يوسين بولت يسعى لاحتراف كرة القدم

يوسين بولت يسعى لاحتراف كرة القدم

عاد العداء الجمايكي الشهير يوسين بولت للحديث عن رغبته في لعب كرة القدم التي يعشقها ويتابع أخبارها، بحكم عشقه لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ويرغب في الحصول على فرصة لتجربة قدرته على اللعب ومقارعة نجوم اللعبة.

ويأمل العداء الأسرع في التاريخ في سباقي 100 و200 متر في ترك ميادين ألعاب القوى في 2017، لكونه يبلغ 30 عاما ويأمل في التحول للعب الرياضة الثانية التي يعشقها وهي كرة القدم.

وقال بولت في حوار مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “سنحاول أن نخوض تجربة حول قدرتي على لعب كرة القدم وسأرى إن كنت قادرا على ذلك”.

وأضاف العداء، الذي توج بـ 9 ميداليات ذهبية أولمبية: “بالنسبة لي الأمر بسيط حتى لو لم يكن فريقا كبيرا من حجم فرق الدوري الإنجليزي، أريد اللعب فقط فرصة للتجربة لأرى قيمتي على أرضية الملعب”.

وأكد بولت أنه حين يشاهد لاعبي كرة القدم يعتقد أنه قادر على فعل ما هو أفضل من بعضهم، مشددا: “أستمتع دائما بالنظر لهؤلاء الأشخاص يلعبون وأقول لنفسي، بعضهم ليسوا أفضل مما يمكنني فعله”.

ويبقى الفريق الذي سيضم النجم الجامايكي أمام فرصة تاريخية لكونه سيملك في صفوفه أسرع رجل في العالم بقامة طويلة أيضا، قد تمكنه من صنع الفارق عن منافسيه.