الماكينات الألمانية تكتسح سان مارينو بثمانية (فيديو)

الماكينات الألمانية تكتسح سان مارينو بثمانية (فيديو)

المصدر: وكالات-إرم نيوز

اكتسح المنتخب الألماني، الجمعة، مرمى مضيفه ”سان مارينو“ بثمانية أهداف في الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام بروسيا 2018.

وأنهى المنتخب الألماني تحت قيادة مدربه ”يواكيم لوف“ الشوط الأول لصالحه بثلاثية نظيفة، تناوب على تسجيلها سامي خضيرة، وسيرج نابري، وجوناس هيكتور، في الدقائق 7 و9 و32.

ولم يتوقف ضغط ”الماكينات“ الألمانية عند ذلك فحسب، ولكن أضاف لاعبوه خمسة أهداف في شوط المباراة الثاني عن طريق سيرج نابري (هدفين) في الدقيقتين 58 و76، وجوناس هيكتور، في الدقيقة 65، وماتيا ستيفانيلي، بالخطأ في مرماه، وكيفين فولاند، في الدقيقتين 82 و85.

https://www.youtube.com/watch?v=_GCqgB8AzbU

وضمن المجموعة ذاتها، حقق المنتخب التشيكي أولى انتصاراته بالتصفيات بالتغلب على ضيفه النرويجي بهدفين لهدف.

وسجل هدفي التشيك ميكيل كيرمينيك، وجارومير زمراهال، في الدقيقتين 11 و47، بينما جاء هدف النرويج الوحيد عن طريق جوشوا كينغ، في الدقيقة 87.

وفي مباراة ثالثة، اكتسح منتخب أيرلندا الشمالية ضيفه إذربيجان برباعية نظيفة، سجلها كيلي لافيرتي، وغاريث مكاوي، و كونور ماكلاولين، وكريس برانت في الدقائق 27 و40 و66 و83.

وبذلك، يتصدر منتخب ألمانيا ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، يليه آيرلندا الشمالية برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن إذربيجان، ثم التشيك (5 نقاط) فالنرويج (3 نقاط)، وأخيرا سان مارينو بلا رصيد من النقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة