مدرب شالكة يؤكّد استمرار انتفاضة الفريق بعد استئناف البوندسليغا

مدرب شالكة يؤكّد استمرار انتفاضة الفريق بعد استئناف البوندسليغا

أكد ماركوس فينزيرل المدير الفني لفريق شالكة الألماني لكرة القدم أن الفريق يسعى لمواصلة استعادة الاتزان بعد البداية السيئة التي قدّمها في الموسم الحالي بالدوري الألماني (بوندسليغا).

ويترقب شالكة انتهاء فترة التوقف الحالية بسبب روزنامة المباريات الدولية ليستأنف محاولاته لاستعادة الاتزان وتحقيق نتائج جيدة في البوندسليغا.

وقال فينزيرل، في مقابلة نشرها موقع النادي على الإنترنت اليوم الجمعة: “بالنظر إلى جدول المسابقة، ندرك أننا نبتعد كثيرًا عن الوضع المقنع. ولكن مستوى الفريق يتطور… نرى الآن فريقًا يكافح ويركض ويقدم كل ما بوسعه”.

وقدم شالكة هذا الموسم أسوأ بداية في تاريخ مشاركاته بالبوندسليغا حيث خسر أول 5 مباريات خاضها في المسابقة ليحتل المركز الخامس ولكن الفريق لم يخسر أي مباراة بعدها وحصد 11 نقطة من المباريات الخمس التالية ليتقدم إلى المركز الثاني عشر في جدول المسابقة.

ويأمل فينزيرل، الذي تولى تدريب الفريق في صيف هذا العام، في قيادة الفريق إلى مركز متقدم بجدول البوندسليغا قبل فترة العطلة الشتوية.

وحقق شالكة الفوز في جميع المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن بدور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي ليضمن الفريق مبكرًا تأهله للدور التالي بغض النظر عن نتيجة المباراتين الأخيرتين له في المجموعة.