6 فرق لم تعرف الخسارة في الدوريات الأوروبية الكبرى

6 فرق لم تعرف الخسارة في الدوريات الأوروبية الكبرى

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تتوقف الدوريات الأوروبية نهاية الأسبوع لتفسح المجال أمام لقاءات تصفيات كأس العالم روسيا 2018 واللقاءات الودية الدولية، على أن تعود نهاية الأسبوع المقبل للتّباري مجددًا.

وفي الدوريات الأوروبية الكبرى وحدها 6 فرق لم تتذوق طعم الخسارة، وهم: ريال مدريد في الدوري الإسباني، وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز وبايرن ميونخ ولايببزيغ وهوفينهايم في الدوري الألماني، وبنفيكا في الدوري البرتغالي الممتاز.

ويملك ريال مدريد أفضل سجل بين الفرق الستة لكونه لعب 11 مباراة ويتصدر ترتيب الدوري الإسباني بـ27 نقطة وسجل 31 هدفا ودخلت مرماه 10 أهداف، كما أنه الفريق الأوروبي الوحيد الذي لم ينهزم في كل المسابقات الرسمية التي شارك فيها.

و لم تتلق فرق بايرن ميونخ ولايبزيغ وهوفنهايم في ألمانيا الهزيمة ويحتلون المراكز الثلاثة الأولى، إذ يتصدر كل من بايرن ولايبزيغ بـ24 نقطة بعد 10 جولات مع فارق أهداف لصالح البافاري، بينما يحل هوفينهايم ثالثا بـ20 نقطة.

وفي البرتغال يتصدر بنفيكا الدوري البرتغالي الممتاز دون هزيمة بعد 10 جولات وجمع 26 نقطة، وأفّلت من الخسارة في الجولة العاشرة بعد إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع أمام غريمه بورتو.

وفي إنجلترا، يظل فريق توتنهام دون خسارة بعد 11 جولة، لكنه حقق فقط 5 انتصارات و6 تعادلات ويحتل المركز الخامس بـ23 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة