اللاعبون العرب يتألقون في أسبوع رائع بالدوريات الأوروبية (فيديو)

اللاعبون العرب يتألقون في أسبوع رائع بالدوريات الأوروبية (فيديو)
Football Soccer - AS Roma v Bologna - Italian Serie A - Olympic stadium, Rome, Italy - 6/11/16 - AS Roma's Mohamed Salah celebrates after scoring first goal. REUTERS/Tony Gentile

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

واصل اللاعبون العرب تألقهم في البطولات الأوروبية نهاية الأسبوع، مؤكدين على قيمتهم الفنية في فرقهم وصنع بعضهم الحدث في بطولات قوية كإيطاليا وفرنسا، بينما ما زال لاعبون آخرون ينتظرون فرصتهم للعودة مجددًا للبطولات الرسمية كحال المصري محمد النني مع فريق آرسنال، حيث غاب عن التشكيل الرسمي مؤخرًا.

وقدم عدة لاعبين مستويات جيدة في لقاءات فرقهم في نهاية الأسبوع كالمغربي المهدي كارسيلا مع غرناطة والمصري رمضان صبحي مع ستوك سيتي والجزائري إسحاق بلفضيل مع ستاندر لييغ البلجيكي.

ونستعرض أبرز النجوم العرب الذين تألقوا نهاية الأسبوع في البطولات الأوروبية.

المصري محمد صلاح (روما)

سجل صلاح ”هاتريك“ مع فريقه في مرمى بولونيا ليواصل روما مطاردة يوفنتوس في الصدارة، ويؤكد الدولي المصري استعداده لقيادة منتخب بلاده في اللقاء المهم أمام غانا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

الجزائري رياض بودوبوز (مونبلييه)

قاد الدولي الجزائري فريقه الفرنسي للفوز على أولمبيك مارسيليا 3-1 وسجل هدفين في اللقاء، ويعتبر نجم فريقه الأول وهدّافه هذا الموسم.

المغربي عاطف شحشوح (فنربخشة التركي)

ساهم الدولي المغربي في فوز فريقه التركي على بلدية أكهيسار سبور 3-1، وسجل الهدف الثاني لفريقه، وبدأ يفرض نفسه بشكل تدريجي في فريق كبير بعد تألقه في المواسم السابقة في الدوري التركي.

الجزائري إسلام سليماني (ليستر سيتي)

لم يمنع هدف الدولي الجزائري فريقه ليستر سيتي من الهزيمة أمام ويست بروميتش ألبيون 2-1، لكن الدولي الجزائري واصل تألقه في الفريق الإنجليزي وأضاف هدفا لرصيده هذا الموسم.

الجزائري نبيل بن طالب (شالكة الألماني)

سجل الدولي الجزائري أحد أهداف فريقه الألماني في مرمى فيردر بريمن وساهم في فوزه 3-1 وخروجه من منطقة الخطر في البوندسليغا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com