دروغبا يشتبك مع جماهير ريد بولز (صور) – إرم نيوز‬‎

دروغبا يشتبك مع جماهير ريد بولز (صور)

دروغبا يشتبك مع جماهير ريد بولز (صور)
Sep 17, 2016; Montreal, Quebec, CAN; Montreal Impact forward Didier Drogba (11) dribbles the ball during the second half against the New England Revolution at Stade Saputo. Mandatory Credit: Eric Bolte-USA TODAY Sports

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

دخل الإيفواري ديدييه دروغبا مهاجم تشيلسي السابق في مشادة كلامية مع جماهير فريقه مونتريال إمباكت عقب الخسارة بهدف نظيف في نيويورك.

واشتبك النجم الإيفواري الذي يخوض موسمه الثاني في الدوري الأمريكي مع جماهير نيويورك ريد بولز بعد تواصل محنة فريقه الصعبة بالخسارة فجر الأحد بتوقيت الوطن العربي.

وتدخل الأمن للفصل بين دروغبا الذي خاض 104 مبارايات دولية مع كوت ديفوار والجماهير بعد أداء مخيب خلال المباراة وعاد إلى غرفة خلع الملابس مع زميله ماتيو مانكوزو بعد اعتذاره للجماهير التي كانت قريبة منه للغاية.

وقال دروغبا في تصريحات مصورة عقب المباراة: ”الأمر لا يعدو كونه أن اثنين من المشجعين أظهرا حماسهما قليلًا“.

تأتي هذه الواقعة بعد ساعات قليلة من هجوم نجم تشيلسي السابق على ثيو والكوت مهاجم آرسنال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ ليسخر من الفوز الكبير للمدفعجية على النادي اللندني بثلاثة أهداف نظيفة.

وكتب دروغبا موجهًا كلامه إلى والكوت: ”أهنئك بالفوز أخي، ولكن من السهل على الفئران الرقص حين تغيب القطط“.

وجاء تعليق دروغبا ردًا على تغريدة والكوت عقب المباراة التي نشر خلالها النتيجة وإلى جوارها صور لوجوه تبتسم في سخرية من خسارة تشيلسي بطل الدوري الموسم قبل الماضي.

11.jpg

22.jpg

33.jpg

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com