دروجبا باق مع إمباكت ويؤكد عدم عودته لتشيلسي

دروجبا باق مع إمباكت ويؤكد عدم عودته لتشيلسي

نيويورك – شدد المهاجم ديدييه دروجبا، أمس الأحد، إلى أنه سيعود لفريق لمونتريال إمباكت الأمريكي لكرة القدم، وهو ما ينهي تكهنات باحتمال العمل مع ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي.

وكتب المهاجم الإيفواري في حسابه بموقع تويتر على الإنترنت أنه ”في طريقه إلى قطر من أجل بعض الاستعدادات قبل الموسم الجديد“ في دوري المحترفين الأمريكي، والذي ينطلق في مارس آذار المقبل.

وكان دروجبا، البالغ 37 عاما، انضم لامباكت في يوليو تموز الماضي، وأحرز 11 هدفا في نفس العدد من المباريات خلال الدور التمهيدي للدوري وساهم في 7 انتصارات للفريق في 11 لقاء.

ويرتبط دروجبا بعقد مع إمباكت حتى نهاية العام الحالي، لكن ذكرت تقارير أنه دخل في مفاوضات مع تشيلسي ورومان أبراموفيتش، رئيس النادي، من أجل الاعتزال والانضمام للجهاز التدريبي لبطل الدوري الإنجليزي.

وجلس دروجبا في المدرجات إلى جانب أبراموفيتش، مالك تشيلسي، والمدرب الهولندي جوس هيدينك خلال إحدى مباريات الفريق في ديسمبر كانون الأول الماضي، وهو ما أثار تكهنات بعودته إلى لندن.

وأكد إمباكت أن دروجبا مهتم بالفعل بمساعدة تشيلسي، لكن المهاجم السابق لساحل العاج نفى أنه مستعد للاعتزال.

وأمضى دروجبا 9 مواسم مع تشيلسي وأحرز 164 هدفا في جميع المسابقات، وساهم في فوز الفريق بدوري أبطال أوروبا للمرة الوحيدة في تاريخ النادي.

كما لعب دروجبا في صفوف شنغهاي شينهوا الصيني وغلطة سراي التركي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com