باريس سان جيرمان يتلقى الخسارة الثانية في الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان يتلقى الخسارة الثانية في الدوري الفرنسيباريس سان جيرمان يتلقى الخسارة الثانية في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يتلقى الخسارة الثانية في الدوري الفرنسي

تلقى باريس سان جيرمان ضربة موجعة بخسارته أمام مضيفه تولوز 2/0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في افتتاحية منافسات المرحلة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل هدفي تولوز جان بوديغير من ضربة جزاء في الدقيقة 48 قبل أن يضيف جيمي دورزمان الهدف الثاني في الدقيقة 79 علمًا بأن باريس سان جيرمان اضطر لاستكمال المباراة بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 47 بعد طرد سيرغ أورييه.

ورفع تولوز رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن نيس المتصدر، فيما توقف رصيد باريس سان جيرمان، حامل اللقب، عند 13 نقطة في المركز الثالث بفارق الاهداف أمام موناكو.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة لودوغوريتس رازجارد البلغاري يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

ويلعب باريس سان جيرمان في الأول من أكتوبر المقبل امام بوردو في الجولة الثامنة من الدوري فيما يلعب تولوز مع كان في ذات اليوم.

يذكر أن هذه الخسارة هي الثانية لباريس سان جيرمان هذا الموسم علمًا بأن الفريق فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة، فيما يعد هذا الفوز هو الثالث على التوالي لتولوز والرابع له هذا الموسم مقابل الهزيمة في مباراة والتعادل في مباراتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com