أنشيلوتي يعتزم المداورة في تشكيل بايرن ميونخ أمام هامبورغ – إرم نيوز‬‎

أنشيلوتي يعتزم المداورة في تشكيل بايرن ميونخ أمام هامبورغ

أنشيلوتي يعتزم المداورة في تشكيل بايرن ميونخ أمام هامبورغ
Football Soccer - Bayern Munich v FC Ingolstadt 04 - German Bundesliga - Allianz-Arena, Munich, Germany - 17/09/16 Bayern Munich's coach Carlo Ancelotti reacts. REUTERS/Michael Dalder. DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

المصدر: برلين - إرم نيوز

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونخ أنه يعتزم إجراء تغييرات في صفوف الفريق في المباراة المقررة أمام هامبورج غدًا السبت ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، محذرًا في الوقت نفسه من صعوبة التحدي أمام هامبورغ الذي لم يحقق أي انتصار حتى الآن في الموسم.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة ”أنا واثق من أن مباراة الغد ستكون صعبة بالنسبة لنا. أرغب في أن نتعامل مع المباراة مثلما فعلنا أمام هيرتا برلين“.

وتغلب بايرن على هيرتا برلين 3/ صفر أمس الأول الأربعاء ليواصل الفريق البافاري حامل اللقب حصد العلامة الكاملة منفردًا بالصدارة.

ويعتزم أنشيلوتي إجراء تغييرات على التشكيلة الأساسية في مباراة الغد حيث يحل ماتس هاميلز مكان جيروم بواتينغ في الدفاع كما يتوقع مشاركة جوشوا كيمش وريناتو سانشيز وكينغسلي كومان بعد أن غابوا عن مباراة الأربعاء.

وقال أنشيلوتي ”سأتبع سياسة المداورة غدًا. سأحسم التشكيل الأساسي لمباراة الغد عقب مران اليوم“.

ولم يحصد هامبورغ في الموسم الحالي سوى نقطة واحدة حتى الآن حيث يواجه مديره الفني برونو لاباديا ضغوطا كبيرة بعد تلقي ثلاث هزائم متتالية.

وقال أنشيلوتي ”هامبورغ سيحاول الدفاع جيدًا واللعب على المرتدات. يجب أن نكون مستعدين لذلك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com