أنشيلوتي يكشف سرّ نجاح زيدان كمدرب – إرم نيوز‬‎

أنشيلوتي يكشف سرّ نجاح زيدان كمدرب

أنشيلوتي يكشف سرّ نجاح زيدان كمدرب
Real Madrid's Italian coach Carlo Ancelotti (L) and Real Madrid's first team Director Zinedine Zidane (R) chat before the Spanish league football match Real Madrid CF vs Real Betis at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on August 18, 2012. AFP PHOTO / GERARD JULIEN

المصدر: خإرم نيوز - خاص

قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إن الفرنسي زين الدين زيدان يتمتع بكاريزما واحترام اللاعبين وهو عنصر مهم في نجاح أي مدرب.

وقال أنشيلوتي في مقابلة مع صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية إن تولي زيدان تدريب ريال مدريد أمر جيد للطرفين.

وقال أنشيلوتي: ”رأيته عندما كان مساعدًا لي في ريال مدريد. السر يكمن في احترامه للاعبين. كانت هناك مشاكل بين اللاعبين وبنيتيز وبوصول زيزو تغيّر كل شيء. اللاعبون أصبحوا تحت خدمة المدرب الفرنسي“.

وكشف أنشيلوتي أن زيدان تلقّى عرضًا لتدريب بوردو الفرنسي خلال تولى أنشيلوتي تدريب ريال مدريد، لكن المدرب الإيطالي نصح زيدان برفض العرض وهو ما حدث.

وعن الفارق بين ريال مدريد وبايرن ميونخ قال أنشيلوتي: ”الفارق الوحيد هو أن الرئيس الشرفي لبايرن ميونخ فرانس بيكنباور كان لاعبًا وهو ما يجعل الأمور أكثر سهولة“.

وعن الفِرق التي يأمل بتجنبها في دوري أبطال أوروبا قال: ”ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان هي أخطر الفرق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com