بايرن ميونخ يُعطّل هيرتا برلين وينفرد بصدارة الدوري الألماني – إرم نيوز‬‎

بايرن ميونخ يُعطّل هيرتا برلين وينفرد بصدارة الدوري الألماني

بايرن ميونخ يُعطّل هيرتا برلين وينفرد بصدارة الدوري الألماني
Football Soccer - Bayern Munich v Hertha BSC Berlin - German Bundesliga - Allianz -Arena, Munich, Germany - 21/09/16 Bayern Munich's Thiago Alcantara reacts after scoring a goal REUTERS/Michael Dalder. DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

المصدر: ميونخ - إرم نيوز

انفرد بايرن ميونخ بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بعدما حقق فوزًا مستحقًا 3/0 على ضيفه هيرتا برلين في المرحلة الرابعة للمسابقة اليوم الأربعاء.

وارتفع رصيد بايرن، الساعي للاحتفاظ بلقب البطولة للموسم الخامس على التوالي، إلى 12 نقطة بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة هذا الموسم، محققًا العلامة الكاملة حتى الآن، في حين توقف رصيد هيرتا عند تسع نقاط في المركز الخامس.

وكان بايرن الطرف الأفضل طوال المباراة، التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا (معقل الفريق البافاري) بعدما سيطر نجومه على أغلب فترات المباراة، وكان بمقدورهم إضافة المزيد من الأهداف لولا لجوؤهم إلى الاستعراض في كثير من الأحيان.

وسجل النجم الفرنسي فرانك ريبيري الهدف الأول لبايرن في الدقيقة 16، فيما أضاف الإسباني تياغو ألكانتارا الهدف الثاني في الدقيقة 68، وتكفل النجم الهولندي (البديل) أريين روبن بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 72.

وحافظ بايرن بتلك النتيجة على تفوقه الدائم على هيرتا في السنوات الأخيرة، بعدما تغلب على فريق العاصمة الألمانية للمباراة الحادية عشر على التوالي في الدوري الألماني.

في المقابل، واصل هيرتا برلين، الذي حقق هذا الموسم أفضل انطلاقة في سجل مشاركاته ببوندسليغا بفوزه في مبارياته الثلاث الأولى في المسابقة، إخفاقه في تحقيق أي انتصار على بايرن في ميونخ.

ويرجع آخر انتصار لهيرتا، الذي لم يسجل أي فوز على بايرن في معقله ببوندسليغا طوال 39 عامًا، إلى 14 فبراير عام 2009 عندما تغلب على الفريق البافاري 2/1 بالملعب الأولمبي ببرلين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com