بايرن ميونخ يواصل سلسلة انتصاراته وبروسيا دورتمود يستعيد عافيته

بايرن ميونخ يواصل سلسلة انتصاراته وبروسيا دورتمود يستعيد عافيته
Football Soccer - Bayern Munich v FC Ingolstadt 04 - German Bundesliga - Allianz-Arena, Munich, Germany - 17/09/16 Bayern Munich's Robert Lewandowski (R) and Franck Ribery (L) celebrate. REUTERS/Michael Dalder. DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

المصدر: برلين - إرم نيوز

قلب بايرن ميونخ تأخره بهدف مبكر إلى فوز ثمين 3/1 على ضيفه إنغولشتات اليوم السبت ليواصل انطلاقته الرائعة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) وإن اهتزت شباكه للمرة الأولى في المسابقة هذا الموسم.

وعاد برروسيا دورتموند لعزف نغمة الانتصارات في المسابقة بفوز كاسح 6/0 على دارمشتاد اليوم أيضًا في مباراة أخرى بالمرحلة الثالثة من المسابقة والتي شهدت أيضًا فوز لايبزغ على مضيفه هامبورغ 4/0 وفوز إنتراخت فرانكفورت على باير ليفركوزن 2/1 وتعادل هوفنهايم مع فولفسبورغ سلبيًا.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 9 نقاط ليعود إلى التغريد منفردًا على الصدارة بفارق نقطتين أمام لايبزغ وكولون الذي تصدر المسابقة مؤقتًا أمس الجمعة بفوزه على فرايبورغ في افتتاح مباريات المرحلة وتجمد رصيد إنغولشتات عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر بجدول المسابقة.

على استاد ”أليانز أرينا“ في ميونخ، باغت إنغولشتات مضيفه بهدف مبكر سجله المهاجم الباراغوياني داريو ليزكانو في الدقيقة 8 ولكن فرحة الضيوف بالهدف لم تدم طويلًا حيث أحرز البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي هدف التعادل لبايرن ميونخ في الدقيقة 12.

وفي الشوط الثاني، منح الإسباني تشابي ألونسو فريق بايرن ميونخ التقدم بهدف رائع سجله من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 50 قبل أن يحرز رافينيا هدف تأكيد الفوز لبايرن ميونخ في الدقيقة 84.

وفي دورتموند، استعاد بروسيا دورتموند اتزانه سريعًا بعد الهزيمة أمام لايبزغ في المرحلة الماضية واكتسح الفريق ضيفه دارمشتاد 6/0 ليرفع رصيده إلى 6 نقاط من 3 مباريات وتجمد رصيد دارمشتاد عند 3 نقاط.

وأنهى بروسيا دورتموند الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله غونزالو كاسترو في الدقيقة 7.

وفي الشوط الثاني، سجل أدريان راموس وكريستيان بوليسيتش وغونزالو كاسترو وسيباستيان رود وإيمري مور 5 أهداف أخرى لأصحاب الأرض في الدقائق 48 و54 و78 و85 و88 على الترتيب.

وواصل لايبزغ انطلاقته الرائعة في بداية الموسم الحالي بعد عودته هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى وسحق الفريق مضيفه هامبورغ برباعية نظيفة ليرفع رصيده إلى 7 نقاط ويتقدم للمركز الثاني بفارق الأهداف المسجلة أمام كولون.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم افتتح إيميل فورسبيرغ التسجيل بهدف للايبزغ من ضربة جزاء في الدقيقة 66 وأضاف تيمو فيرنر هدفين للفريق في الدقيقتين 72 و77 فيما اختتم دافي سيلك التسجيل في اللقاء بالهدف الرابع للفريق في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وتغلب إنتراخت فرانكفورت على باير ليفركوزن بهدفين سجلهما ألكسندر ماير وماركو فابيان في الدقيقتين 53 و79 مقابل هدف سجله المكسيكي الدولي خافيير (تشيتشاريتو) هيرنانديز في الدقيقة 60.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com