رومنيغيه: هكذا خطفنا ريناتو سانشيز من مانشستر يونايتد

رومنيغيه: هكذا خطفنا ريناتو سانشيز...

بعد تألق البرتغالي ريناتو سانشيز مع فريقه الجديد بايرن ميونخ كشف النادي البافاري كيف خطفه من مانشستر يونايتد.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كشف كارل هايز رومنيغيه، رئيس نادي بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني، عن كيفية التغلب على مانشستر يونايتد الإنجليزي وإنهاء صفقة البرتغالي الشاب ريناتو سانشيز، البالغ عمره 19 عاما، والفائز ببطولة أوروبا 2016.

وشارك سانشيز في مباراة فريقه أمام شالكه، يوم الجمعة الماضي، وهي الأولى له بالوندسليغا منذ انضمامه للفريق البافاري في مايو/آيار الماضي بعد منافسة شرسة مع يونايتد.

وقال رومنيغيه: ”كنا نعرف جيدا أن ريناتو كان هدفا لمانشستر يونايتد وتلقى عرضًا جادًا من النادي الإنجليزي لكني توقعت فشلها“.

وأضاف الأسطورة الألمانية السابق لصحيفة ”بيلد“ الألمانية، يوم الأربعاء: ”سمعت أن صفقة يونايتد مع اللاعب لن تكتمل لأنه لم يكن حينها قد تم الإعلان عن قدوم جوزيه مورينيو خلفا للويس إنريكي.. ووجهنا دعوة لرئيس بنفيكا (النادي السابق لسانشيز) ووكيل أعمال اللاعب في مدريد وحينها انتهى كل شيء بالتصافح بين الجميع وإتمام الصفقة“.

وجلس ريناتو سانشيز الذي ساهم في فوز منتخب بلاده بلقب يورو 2016 في فرنسا وهي البطولة الأولى الكبيرة للبرتغال على مقاعد البدلاء في فوز فريقه بخمسة أهداف نظيفة على ضيفه روستوف في دوري أبطال أوروبا قبل أن يشارك في آخر 20 دقيقة من المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com