بايرن ميونخ ينفرد بصدارة البوندسليغا بفوز متأخر على شالكة
بايرن ميونخ ينفرد بصدارة البوندسليغا بفوز متأخر على شالكةبايرن ميونخ ينفرد بصدارة البوندسليغا بفوز متأخر على شالكة

بايرن ميونخ ينفرد بصدارة البوندسليغا بفوز متأخر على شالكة

قاد روبرت ليفاندوفسكي والبديل يوشوا كيميش فريقهما بايرن ميونخ للفوز في الدقائق الأخيرة 2/0 على مضيفه شالكة في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة.

وانتظر بطل الدوري حتى الدقيقة 81 عندما تلقى المهاجم البولندي تمريرة رائعة من زميله الإسباني خابي مارتينيز على حافة منطقة الجزاء ليتقدم وينفرد بمرمى رالف فايرمان حارس شالكة ويضع الكرة في الشباك.

وهذا الهدف هو الرابع لليفاندوفسكي في مباراتين بالدوري إذ سجل 3 أهداف في الفوز الساحق لبايرن ميونخ على فيردر بريمن في افتتاح المسابقة.

وكاد ليفاندوفسكي أن يضيف هدفه الثاني في المباراة قبل دقيقتين على النهاية بعد تلقيه تمريرة رائعة أيضًا من البديل دوغلاس كوستا لكنه وضع الكرة إلى جوار القائم الأيسر لمرمى فايرمان.

لكنه صنع الهدف الثاني عندما مرر الكرة للبديل كيميش القادم من الخلف ليسدد كرة أرضية من مدى قريب على يمين فايرمان في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى للدولي البرتغالي الشاب ريناتو سانشيز مع بايرن ميونخ في الدوري قبل أن يخرج في الدقيقة 71 وينزل كيميش بدلًا منه.

ورفع النادي البافاري رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين بينما بقي شالكة بدون نقاط بعد خسارته خارج ملعبه 1/0 أمام اينتراخت فرانكفورت في الجولة الأولى.

وتستكمل مباريات المرحلة غدًا السبت بإقامة 6 مباريات أهمهما مباراة بروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي مع لايبزيغ بينما تختتم المرحلة بعد غدٍ الأحد بمباراتين حيث يلتقي فيردير بريمن مع أوغسبورغ وماينتز مع هوفنهايم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com