هيرتا برلين يهزم إنغلوشتاد ولايبزغ يطيح ببروسيا دورتموند

هيرتا برلين يهزم إنغلوشتاد ولايبزغ يطيح ببروسيا دورتموند
Football Soccer - SV Darmstadt 98 vs Eintracht Frankfurt - German Bundesliga - Merck-Stadion am Boellenfalltor, Darmstadt, Germany - 10/09/16. Eintracht Frankfurt's coach Niko Kovac speaks during their match against Darmstadt 98 REUTERS/Ralph Orlowski DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050.

المصدر: برلين - إرم نيوز

اقتسم هيرتا برلين صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) مع بايرن ميونخ إثر تغلبه على إنغلوشتاد 2/0 اليوم السبت في المرحلة الثانية من المسابقة.

وشهدت أيضًا هذه الجولة تعادل فولفسبورغ مع كولون سلبيًا وفوز دارمشتاد على آينتراخت فرانكفورت 1/0 وخسارة بروسيا مونشنغلادباخ من فرايبورغ 3/1 وفوز بايرن ليفركوزن على هامبورغ 3/1.

ورفع هيرتا برلين رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن بايرن ميونخ صاحب الصدارة، فيما توقف رصيد إنغلوشتاد عند نقطة في المركز الرابع عشر.

وافتتح فيداد إيبيسفيتش التسجيل لهيرتا برلين في الدقيقة 8 قبل أن يضيف جوليان شيبير الهدف الثاني في الدقيقة 86.

وسقط فولفسبورغ في فخ التعادل السلبي أمام كولون ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع فولفسبورغ رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام كولون صاحب المركز الرابع.

وحقق فريق دارمشتاد أول 3 نقاط له بالدوي هذا الموسم بتغلبه على ضيفه آينتراخت فرانكفورت 1/0.

ويدين دارمشتاد بالفضل في هذا الفوز للاعبه ساندرو سيريغيو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وبات في رصيد دارمشتاد 3 نقاط احتل بهم المركز العاشر فيما توقف رصيد فرانكفورت عند 3 نقاط في المركز الثامن.

وفشل فريق بروسيا مونشنغلادباخ في الحفاظ على تقدمه بهدف أمام فرايبورغ وخسر 3/1

وتقدم بروسيا مونشنغلادباخ بهدف سجله ثورفان هازارد في الدقيقة 35 ونجح فرايبورغ في تعديل النتيجة في الدقيقة 54 عن طريق ماكسيميليان فيليب وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لفرايبورغ في الدقيقة 85 قبل أن يختتم نيلز بيترسن أهداف فرايبورغ في الدقيقة 88 من ضربة جزاء.

وحصد فرايبورغ أول 3 نقاط له بالدوري هذا الموسم واحتل المركز الخامس في حين توقف رصيد بروسيا مونشنغلادباخ عند 3 نقاط في المركز التاسع.

وحوّل باير ليفركوزن تأخره بهدف أمام هامبورغ إلى فوز 3/1.

وتقدم هامبورغ بهدف سجله بوبي وود في الدقيقة 58 قبل أن يتعادل باير ليفركوزن بهدف سجله جويل بوهيانبالو في الدقيقة 79 ثم أضاف نفس اللاعب هدفين متتاليين في الدقيقتين الأولى والرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للمباراة.

ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى 3 نقاط ليتقاسم المركز الخامس مع فرايبورغ، فيما توقف رصيد هامبورغ عند نقطة في المركز الثالث عشر.

وفجّر فريق لايبزغ مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على بروسيا دورتموند 1/0 اليوم السبت.

وعلى ملعب ريد بول أرينا، فجّر لايبزغ مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على بروسيا دورتموند بهدف نظيف في أول مواجهة رسمية تجمعهما.

ويدين لايبزغ بالفضل في هذا الفوز للاعبه نابي كيتا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 89.

ورفع لايبزغ رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس فيما توقف رصيد بروسيا دورتموند عند 3 نقاط في المركز الثامن.