بولت ينهي مسيرته الأولمبية بالزواج (صور)

بولت ينهي مسيرته الأولمبية بالزواج (صور)
2016 Rio Olympics - Athletics - Victory Ceremony - Men's 4 x 100m Relay Victory Ceremony - Olympic Stadium - Rio de Janeiro, Brazil - 20/08/2016. Gold medalist Usain Bolt (JAM) of Jamaica celebrates. REUTERS/Alessandro Bianchi FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كشفت شقيقة النجم الجاميكي يوسين بولت عن نيته الزواج من صديقته كاسي بينيت عقب نهاية أولمبياد ريو دي جانيرو، خاصة وأنه يبحث عن الاستقرار العائلي مع بلوغه الـ 30 من عمره اليوم الأحد.

وتعرف بولت على كاسي قبل أكثر من عامين، والتي وصفتها شقيقة بولت بأنها شخص مميز.

وقالت كريستين بولت (32 عامًا) لصحيفة ”صن“ البريطانية: ”هناك احتمال قوي جدًا أن يتزوجا بعد عودته إلى البلاد“.

وآزرت كاسي البالغ عمرها 26 عامًا العداء الشهير من مدرجات الملعب الأولمبي في ريو.

وكانت والدة بولت قد أبدت انزعاجها من استمرار نجلها في المنافسات وطالبته بالزواج والاستقرار حتى يتمكن من تكوين عائلة ورؤية أحفادها.

وكان بولت قد أشار في مقابلة صحفية سابقة إلى صديقته باعتبارها ”السيدة الأولى“ وهو ”الرئيس“ وذلك بعدما نشر تعليقًا له على حسابه في ”انستغرام“ إلى أن صديقته بمثابة السيدة الأولى لحياته.

ووصل بولت رحلة أولمبية أسطورية بدأت في بكين قبل 8 سنوات عندما فاجأ عداء عمره 21 عامًا العالم أجمع بتحطيم الرقم القياسي العالمي لسباق 100 متر عدوًا إلى نهايتها في البرازيل الليلة الماضية بعد 9 نهائيات و9 ميداليات ذهبية.

وخلال السنوات الثماني بين البداية والنهاية أبهر بولت آلاف المشجعين في الاستاد الأولمبي في بكين ولندن وريو، وأسعد وألهم الملايين الذين شاهدوا أداءه المذهل في السباقات عبر شاشات التلفزيون حول العالم.

ويعتبر بولت أشهر رجل في جاميكا بعد المطرب الراحل الشهير بوب مارلي الذي توفى في ثمانينات القرن الماضي بمرض السرطان.

BO

BO0

BO4

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com