يورو 2016.. الصحف الفرنسية تترقّب مواجهة منتخبها مع ألمانيا
يورو 2016.. الصحف الفرنسية تترقّب مواجهة منتخبها مع ألمانيايورو 2016.. الصحف الفرنسية تترقّب مواجهة منتخبها مع ألمانيا

يورو 2016.. الصحف الفرنسية تترقّب مواجهة منتخبها مع ألمانيا

احتفلت وسائل الإعلام الفرنسية اليوم الاثنين بالفوز الساحق الذي حققه منتخب الديوك على أيسلندا 5/2 في دور الـ 8 ليورو 2016، ورفعت القبعة للأداء الرائع الذي قدمه الفريق كما أعرب عن تطلعها للمواجهة المرتقبة أمام ألمانيا في المربع الذهبي للبطولة.

ونشرت صحيفة "ليكيب" صورة لأوليفيه جيرو وهو يحتفل مع أنطوان غريزمان وبليس ماتويدي معلقة عليها بالقول "أشبه بالكمال"، في الوقت الذي نشرت فيه صحيفة "لو باريزيان" نتيجة المباراة "5/2" بطول الصفحة الرئيسية.

وكتبت صحيفة "لو باريزيان" قائلة "هذه المرة نثق بكم" فيما قالت صحيفة "لو فيغارو" "لم يتغلب الفايكينغز أو الأمطار المتواصلة او حتى الطقس خلال المباراة في يوليو على الفريق الفرنسي".

وأشارت "لو باريزيان" إلى أنه "من خلال بصمتهم الليلة الماضية في مواجهة منتخب أيسلندا المدهش، فتح الأزرق الطريق أمام مواجهة ألمانيا في المربع الذهبي بأفضل طريقة ممكنة".

ووسط الاحتفالات الصاخبة لم تنس وسائل الإعلام الفرنسية الاحتفاء بمنتخب أيسلندا على أدائه الرائع وبالتزام جماهيره التي ألهمت العالم أجمع.

وكتبت صحيفة "لو فيغارو "رغم الهزيمة القاسية والطقس، فقد غنّت الجماهير حتى النهاية".

وعلّقت صحيفة "لوموند" بالقول "أيسلندا الشجاعة، فرنسا الفعالة"، ونقلت عن الحارس الفرنسي هوغو لوريس قوله "الفوز على جزيرة أيسلندا الصغيرة لم يكن بالشيء البديهي". وتوجهت الأنظار كلها إلى المباراة المقبلة أمام ألمانيا في المربع الذهبي، وعلّقت صحيفة "ليكيب" بالقول "قبل التحدي أمام ألمانيا في مارسيليا يوم الخميس في المربع الذهبي، قدًم الأزرق عرضًا هجوميًا أمام أيسلندا، النقطة السلبية الوحيدة هي أن الدفاع مازال مهتزًا".

وكتبت صحيفة "لوموند" "في مواجهة ألمانيا ستكون القصة مختلفة".

ونقلت "لوموند" عن جيرو إشادته بالمنتخب الفرنسي وأنه "أطفأ البركان خلال فوزه على أيسلندا"، وتحدثت الصحيفة إلى ضرورة أن تتوجه كل الأذهان الآن إلى المواجهة الصعبة أمام ألمانيا بطلة العالم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com