الصحف الفرنسية تسلط الضوء على العقدة الألمانية قبل مواجهة المنتخبين
الصحف الفرنسية تسلط الضوء على العقدة الألمانية قبل مواجهة المنتخبينالصحف الفرنسية تسلط الضوء على العقدة الألمانية قبل مواجهة المنتخبين

الصحف الفرنسية تسلط الضوء على العقدة الألمانية قبل مواجهة المنتخبين

بدأت الصحف الفرنسية تتحدث عن العقدة الألمانية في البطولات الكبرى قبل مواجهة المنتخبين في نصف نهائي أمم أوروبا فرنسا 2016، الخميس المقبل، مؤكدة أن الوقت قد حان للثأر وبلوغ النهائي.

وأخرج المنتخب الألماني نظيره الفرنسي من نصف نهائي مونديال إسبانيا 1982 ونصف نهائي مونديال المكسيك 1986 وربع نهائي مونديال البرازيل 2014، لكنهما لم يلتقيا في نهائيات أمم أوروبا في مرحلة خروج المغلوب.

وسجل ماتس هوملز الهدف الوحيد في ربع نهائي مونديال البرازيل 2014 ليواصل منتخب ألمانيا مسيرته ويتوج باللقب، وسيغيب المدافع المنتقل هذا الموسم لبايرن ميونخ عن المواجهة بسبب الإيقاف.

ويأمل الفرنسيون أن يلعب بجانبهم عاملا الأرض والجمهور لكسر العقدة الألمانية، معتمدين على تفوقهم على المنتخب الألماني في آخر مواجهة جمعت بينهما، وكانت ودية بملعب سان دوني بهدفين نظيفين، في ليلة عاصفة شهدت أحداث باريس الإرهابية.

ويعتقد أغلب المتتبعين لنهائيات أمم أوروبا الحالية أن الفائز في المواجهة بين ألمانيا وفرنسا يملك حظوظا كبيرة للتتويج باللقب على حساب الفائز من المواجهة الثانية بين البرتغال ومنتخب ويلز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com