مدرب ألمانيا يتحدث عن قوة إيطاليا وتركيز لاعبيها الشديد (حوار)

مدرب ألمانيا يتحدث عن قوة إيطاليا وتركيز لاعبيها الشديد (حوار)
Football Soccer - Germany v Slovakia - EURO 2016 - Round of 16 - Stade Pierre-Mauroy, Lille, France - 26/6/16 Germany head coach Joachim Low before the game REUTERS/Carl Recine Livepic

المصدر: إرم نيوز – نور الدين ميفراني

أجرت مجلة ”فرانس فوتبول“ حوارا مع يواكيم لوف، مدرب المنتخب الألماني، تحدث خلاله عن المواجهة المرتقبة في نهائيات أمم أوروبا ”فرنسا 2016“ أمام إيطاليا في أقوى مواجهات ربع النهائي، مساء اليوم السبت.

سؤال: ما الجو السائد في المنتخب الألماني قبل المواجهة؟

– ليسوا مرتاحين تماما، لكن اللاعبين مركزون بشكل كبير، وظهر هذا في تدريبات الجمعة، هذا التركيز مرتبط لكون اللقاءات الإقصائية كل واحد منها قد يكون هو الأخير لنا في النهائيات، نحن مركزون ونعمل بشكل جيد وبعض الفترات نرتاح قليلا، إنها مسألة توازن فقط.

سؤال: بعد فوزكم في لقاء ودي على إيطاليا 4-1 في مارس الماضي، هل كنتم تعتقدون أنه قادر على هزم بلجيكا وإسبانيا؟

-نعم نتحدث عن فريق قوي، ونحن نعرفهم جيدا ونعرف القوة والتلاحم التي تميزهم، يتواجدون دائما بقوة في اللقاءات المصيرية.

سؤال: ما الشيء المهم الذي عليك عمله قبل 24 ساعة من المواجهة؟

-يتعلق الأمر بالتفاصيل الصغيرة، نتحدث مع اللاعبين ونوجههم يوم اللقاء، يعرفون ما ينتظرهم وواعون جدا لذلك، لدينا فكرة تخص اللقاء وعملنا على مجموعة من الأساليب في التدريبات، نحن واثقون في مؤهلاتنا ويجب أن نستغلها بأقصى ما يمكن مع المنافس.

سؤال: على المستوى التكتيكي أي لقاء تنتظرون؟ وهل يؤثر عليهم غياب دي روسي بسبب الإصابة؟

– لا أعرف إن كان سيلعب اللقاء، الإيطاليون يملكون قدرة على تغيير التشكيل الرئيس والتعامل مع الوضع ونحن تعودنا على ذلك، دي روسي لاعب جيد، لكن لن تكون مشكلة بالنسبة لهم إن لم يلعب يجدون دائما حلولا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com