التشيك تودع يورو 2016 بخسارة من تركيا وتفسح المجال لأيرلندا الشمالية للتأهل

التشيك تودع يورو 2016 بخسارة من تركيا وتفسح المجال لأيرلندا الشمالية للتأهل
Football Soccer - Czech Republic v Turkey - EURO 2016 - Group D - Stade Bollaert-Delelis, Lens, France - 21/6/16 - Turkey's Ozan Tufan scores a goal. REUTERS/Carl Recine

المصدر: لنس (فرنسا) - إرم نيوز

ودع منتخب التشيك منافسات بطولة أمم أوروبا (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا بخسارته، اليوم الثلاثاء، صفر / 2 من المنتخب التركي في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة.

وسجل هدفي المنتخب التركي بوراك يلماز في الدقيقة العاشرة وأوزان توفان في الدقيقة 65.

وحصد المنتخب التركي بذلك أول ثلاث نقاط له بالبطولة ليحتل المركز الثالث في المجموعة ويحافظ على فرصة في التأهل لدور الستة عشر، كأحد أفضل فريق احتل المركز الثالث، فيما تراجع المنتخب التشيكي للمركز الرابع الأخير وفي رصيده نقطة واحدة فقط ليودع البطولة رسميا.

وبهذه النتيجة صعد منتخب أيرلندا الشمالية، صاحب المركز الثالث، في المجموعة الثالثة إلى دور الستة عشر مستفيدا من هذه النتيجة.

واستطاع المنتخب التركي مصالحة جماهيره بعد خسارته في أول مباراتين أمام كرواتيا 1 / صفر وإسبانيا 3 / صفر بتحقيق الفوز اليوم.

في المقابل، ودع المنتخب التشيكي منافسات البطولة دون تحقيق أي فوز له بالبطولة، بعدما خسر في مباراته الأولى أمام إسبانيا صفر / 1 وتعادل في المباراة الثانية مع المنتخب الكرواتي 2.2/

وسيطر المنتخب التشيكي على مجريات اللعب في أغلب فترات المباراة، لكنه فشل في ترجمة سيطرته على مجريات اللعب بتسجيل أهداف، في المقابل كان المنتخب التركي أكثر واقعية واعتمد على تضييق المساحات وشن هجمات مرتدة تمكن من خلالها من إحراز هدفي الفوز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع