كومباني ينضم إلى فريق عمل BBC في يورو 2016 – إرم نيوز‬‎

كومباني ينضم إلى فريق عمل BBC في يورو 2016

كومباني ينضم إلى فريق عمل BBC في يورو 2016
Football Soccer - Real Madrid v Manchester City - UEFA Champions League Semi Final Second Leg - Estadio Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 4/5/16 Manchester City's Vincent Kompany waves to fans as he walks off to be substituted after sustaining an injury Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يشارك فينسنت كومباني، قائد فريق مانشستر سيتي ومنتخب بلجيكا، ضمن فريق عمل هيئة الإذاعة البريطانية BBC خلال بطولة أوروبا 2016 في فرنسا.

وكان تم استبعاد المدافع البلجيكي من قائمة منتخب بلاده المشارك في يورو 2016 بعد الإصابة التي تعرض لها في الفخذ، ولكنه سيكون ضمن فريق BBC المتواجد في فرنسا لتحليل مباريات البطولة خاصة مباريات منتخب بلاده.

وسيبدأ كومباني -الذي خاض 70 مباراة دولية مع منتخب بلجيكاو- تجربته يوم 12 يونيو/حزيران عندما يواجه منتخب ألمانيا بطل العالم نظيره الأوكراني وكما سيقوم أيضا بتحليل مباراة البرتغال أمام النمسا بعدها بيومين.

وقال كومباني لـBBC، أمس الثلاثاء: ”أشعر بخيبة أمل كبيرة لعدم المشاركة في يورو 2016، ولكن أن أكون هناك مع BBC هو أفضل شيء ممكن في هذه الفترة.. أتطلع للعمل جنبا إلى جانب مع غاري (لينكر) وباقي فريق العمل“.

ويقود غاري لينكر، قائد منتخب إنجلترا ونجم ليستر سيتي السابق، فريق المحللين التابعين لهيئة الإذاعة البريطانية، والذي يضم روي فرديناند والفرنسي تييري هنري وآلان شيرر.

وسيتواجد كومباني في ملعب المباراة خلال جميع مواجهات منتخب بلجيكا، من أجل دعم منتخب بلاده الذي يسعى للتأهل من المجموعة التي تضم إلى جانبه كلا من إيطاليا وجمهورية أيرلندا والسويد.

اللاعب البالغ من العمر 30 عاما سينضم إلى كل من مارتن كيون وجيرمين جيناس وداني ميرفي وروبي سافاج وجون هارتسون ودين سوندرز وكريس برانتو نيل لينون وجيري أرمسترونغ ومارك لاورينسون وكيفن كيلبان وينز ليمان في استديو BBC خلال البطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com