الاتحاد الألماني يفرض غرامة قاسية على فولفسبورغ

الاتحاد الألماني يفرض غرامة قاسية على فولفسبورغ
Football Soccer - VfL Wolfsburg v VfB Stuttgart - German Bundesliga - Volkswagen Arena, Wolfsburg, Germany - 14/05/16 VfL Wolfsburg's Maximilian Arnold celebrates with team mates. REUTERS/Fabian Bimmer DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050.

المصدر: برلين - إرم نيوز

فُرضت على نادي فولفسبورغ الألماني غرامة قدرها 90 ألف يورو (100 ألف دولار) وغلق جزئي للملعب بعدما قامت جماهير الفريق بإشعال الألعاب النارية خلال مباراة الفريق أمام هانوفر بالدوري الألماني (بوندسليغا).

وقررت لجنة التأديب بالاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين تغليظ العقوبة، التي تغطي جزءًا كبيرًا من الملعب، إذا تكرر ما حدث في واقعة الأول من نارس الماضي خلال الفترة الحالية وحتى يوم 30 يونيو 2017.

ويمكن أن يستخدم النادي 40 ألف يورو من الغرامة لتمويل الإجراءات الأمنية وإجراء تغييرات في البنية التحتية إذا لزم الأمر.

وقبل وقت قصير من بداية المباراة أمام هانوفر انطلقت 3 ألعاب نارية في جزء من مدرجات الفريق المضيف فولفسبورغ، وهو ما أدى إلى تأخر انطلاق المباراة قليلًا.

وسقط 2 من الألعاب النارية على الملعب وآخر على مقاعد بدلاء هانوفر. وأُصيب شخص واحد جراء سقوط أحد الألعاب النارية على الأرض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com