إبراهيموفيتش يفضل الرحيل عن باريس سان جيرمان

إبراهيموفيتش يفضل الرحيل عن باريس سان جيرمان
Football Soccer - Paris St Germain v Stade Rennes - French Ligue 1 - Parc des Princes stadium, Paris, France - 29/04/2016. Paris St Germain's Zlatan Ibrahimovic reacts. REUTERS/Benoit Tessier

المصدر: نور الدين ميفراني - إرم نيوز

ما زال مصير المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يثير التساؤلات لكون عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ينتهي الصيف المقبل، ولم يتحدث اللاعب عن وجهته رغم قرب موسم الانتقالات الصيفية.

وحسب تقارير إعلامية فرنسية فالمهاجم السويدي يفضل الرحيل عن باريس نحو تجربة جديدة رغم رغبة إدارة ناديه في تمديد عقده لموسم أو موسمين، لكن مع راتب سنوي أقل.

وسيجتمع اللاعب ووكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا مع الرئيس القطري ناصر الخليفي في الأيام المقبلة لحسم القرار النهائي في بقاء اللاعب أو رحيله، لكن المقربين من المهاجم السويدي يؤكدون أنه يرغب في تغيير الأجواء خصوصا بعد إقصاء الفريق الباريسي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي وتضييعه لضربة جزاء في لقاء الذهاب.

واعتذر زلاتان إبراهيموفيتش لزملائه ولمدربه رولان بلان عن ضربة الجزاء الضائعة، لكنه يشعر بأنه لم يكن قادرا على إنقاذ الفريق في لقاء مصيري.

وقال المدرب الفرنسي، إن ”زلاتان الوحيد الذي يملك القرار النهائي في رأسه، وإن سألتني إن كنت أعرف سأقول نعم“.

وسجل زلاتان إبراهيموفيتش 150 هدفا لفريق باريس سان جيرمان في 176 لقاءً، وأصبح الهداف التاريخي للفريق وفاز بكل الألقاب المحلية في فرنسا لكنه فشل قاريًا ولازمه نحس دوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة