فولفسبورغ يستغني عن لاعب آرسنال السابق

فولفسبورغ يستغني عن لاعب آرسنال السابق

المصدر: برلين - إرم نيوز

أعلن نادي فولفسبورغ الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين فسخ عقده مع المهاجم نيكلاس بندتنر، لينهي بذلك فترة بائسة قضاها اللاعب ضمن صفوف الفريق.

وذكر النادي في بيان له: ”جرى فسخ العقد، بشكل فوري، مع اللاعب الدنماركي البالغ من العمر 28 عامًا والذي كان من المفترض أن يستمر حتى يونيو 2017.

وكان بندتنر انضم إلى فولفسبورغ في صفقة انتقال حر في عام 2014 وسجل للفريق 9 أهداف فقط خلال 47 مباراة رسمية، واُستبعد من حسابات الفريق في نهاية مارس الماضي بسبب تأخره عن التدريبات.

وقال كلاوس ألوفس مدير الكرة بنادي فولفسبورغ: ”كان لنيكلاس (بندتنر) ونحن أيضًا آمال عريضة إزاء انضمامه إلينا، ولكن بعد عامين، كان علينا أن ندرك أن التوقعات لم تتحقق بالنسبة له أو بالنسبة لنا، وأنه لا معنى للاستمرار“.

وأضاف: ”لهذا السبب، كان القرار المشترك بفسخ العقد قبل نهايته، هو الحل الأمثل لكل الأطراف“.

من جهة أخرى أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين تمديد عقد ظهيره الأيسر مارسيل شميلزر حتى عام 2021.

وقال شميلزر في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت: ”إنني سعيد للغاية بأن أظل عنصرًا في هذا الفريق القوي في المستقبل، وأن أكون جزءًا من هذا النادي الذي لا يضاهى“.

وأضاف: ”بروسيا دورتموند هو بيتي الرياضي وسيظل، والمنطقة التي أسكنها أنا وأسرتي، شعرنا فيها وكأننا في موطننا لعدة أعوام“.

ويلعب شميلزر 28/ عامًا/ بنادي بروسيا دورتموند منذ أن كان ناشئًا وتُوِّج مع الفريق الأول بلقب الدوري الألماني مرتين 2011 و2012.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com