باريس سان جيرمان يمطر شباك كان في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يمطر شباك كان في الدوري الفرنسي

المصدر: باريس - إرم نيوز

أهدى باريس سان جيرمان جماهيره حفل أهداف أمام ضيفه ”كان“ حيث تغلب عليه 6/0 اليوم السبت في المرحلة الـ 34 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ورفع باريس سان جيرمان، الذي حسم اللقب بالفعل، رصيده في الصدارة إلى 86 نقطة بينما تجمد رصيد كان عند 46 نقطة في المركز التاسع.

وأنهى باريس سان جيرمان الشوط الأول متقدمًا بهدفين سجلهما النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وبليس ماتويدي في الدقيقتين 12 و45 .

وفي الشوط الثاني، أمطر باريس سان جيرمان شباك ضيفه بـ 4 أهداف أخرى سجلها إدينسون كافاني وأنخيل دي ماريا وإبراهيموفيتش وماكسويل في الدقائق 49 و52 و56 و76 .

وتغلب سانت إتيان على مضيفه باستيا بهدف وحيد سجله نولان رو في الدقيقة 75 ليرفع الأول رصيده إلى 54 نقطة في المركز الخامس ويتجمد رصيد باستيا عند 43 نقطة في المركز الثاني عشر.

كذلك تغلب تروا على ستاد ريمس 2/1 ليرتفع رصيد تروا إلى 17 نقطة ي المركز العشرين الأخير ويتجمد رصيد ستاد ريمس عند 36 نقطة في المركز السابع عشر.

وتقدم تروا بهدفين سجلهما فابين كاموس وبنجامين نيفيت في الدقيقتين 50 و61 من ضربة جزاء ثم رد ستاد ريمس بهدف وحيد أحرزه تييفي بيفوما كولوسا في الدقيقة 64 .

وأفلت لوريان من الهزيمة على ملعبه أمام تولوز ، حيث تقدم تولوز بهدف للاعب وسام بن يدر في الدقيقة 49 ثم خطف زارجو توري هدف التعادل للوريان في الثواني الأخيرة من المباراة.

وارتفع رصيد لوريان إلى 43 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 33 نقطة لتولوز في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وسجل سفيان بوفال ثلاثية (هاتريك) قاد بها ليل إلى الفوز على مضيفه جازيليك أجاكسيو 4/2 ليرتفع رصيد ليل إلى 52 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد أجاكسيو عند 34 نقطة في المركز الثامن عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com