نجوم عربية تتوهج في سماء الدوريات الأوروبية

نجوم عربية تتوهج في سماء الدوريات الأوروبية

المصدر: نور الدين ميفراني – إرم نيوز

واصل اللاعبون العرب التألق في الدوريات الأوروبية وفرضوا أنفسهم نجوما في بعض اللقاءات، عبر تسجيل الأهداف وصنع التألق ليتلقوا إشادات مميزة من وسائل الإعلام المختلفة والمدربين.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز النجوم العرب في الأسبوع الماضي في كل المنافسات الأوروبية:

المغربي يوسف العربي (غرناطة)

سجل الدولي المغربي هدفين لفريقه غرناطة في مرمى رايو فاليكانو في الدوري الإسباني، لكنهما لم يكونا كافيين للفوز، حيث انتهى اللقاء بالتعادل 2-2 وظل فريق غرناطة في وضع صعب، ورفع يوسف العربي رصيده هذا الموسم إلى 10 أهداف في الليغا.

الجزائري رياض محرز (ليستر سيتي)

أحرز النجم الجزائري هدف فريقه الوحيد في مرمى كريستال بالاس ليحافظ لفريقه على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ويعزز حظوظه للفوز باللقب، فيما رفع محرز رصيده إلى 16 هدفا هذا الموسم.

المصري محمد النني (آرسنال)

قضى الدولي المصري أسبوعا مميزا، حيث سجل هدفا في مرمى برشلونة في دوري أبطال أوروبا وقدم مردودا جيدا رغم الإقصاء، كما شارك رفقة فريقه في لقاء إيفرتون وقدم أيضا مستوى كبير جعل المدرب الفرنسي أرسين فينغر يشيد بلاعبه الجديد.

المغربي أسامة طنان (سانت إيتيان)

سجل المهاجم المغربي الهدف الثاني لفريقه في مرمى مونبلييه (3-0) ليبقيه في المنافسة على الفوز بأحد بطاقات التأهل للمنافسات القارية الموسم المقبل.

المغربي عمر القادوري (نابولي)

عاد الدولي المغربي للظهور رفقة فريقه ودخل بديلا في الدقائق الأخيرة ليحسم نتيجة اللقاء بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة (3-1)، ويواصل نابولي مطاردة اللقب ومنافسة يوفنتوس، المتصدر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com