برشلونة يطيح بآرسنال في طريقه لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا
برشلونة يطيح بآرسنال في طريقه لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبابرشلونة يطيح بآرسنال في طريقه لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا

برشلونة يطيح بآرسنال في طريقه لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا

واصل برشلونة الإسباني رحلة الدفاع عن لقبه الأوروبي بنجاح وحجز الفريق مقعده رسميا في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتغلبه على آرسنال الإنجليزي 3 / 1 اليوم الأربعاء في إياب دور الستة عشر للبطولة.

وجدد برشلونة فوزه على آرسنال حيث سبق له الفوز على "المدفعجية" 2 /صفر في مباراة الذهاب على ملعب "الإمارات" بالعاصمة البريطانية لندن قبل أن يؤكد تفوقه اليوم ويتأهل لدور الثمانية بالفوز 5 / 1 في مجموع المباراتين.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله البرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقة 18 ولكن المصري محمد النني سجل هدف التعادل لآرسنال في الدقيقة 51 مترجما بهذا البداية الهجومية القوية لآرسنال في الشوط الثاني.

ولكن برشلونة رد بهدف التقدم الرائع الذي سجله الأوروغوياني لويس سواريز في الدقيقة 65 قبل أن يختتم ليونيل ميسي الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 88 علما بأنه أحرز هدفي الفريق في مباراة الذهاب.

وسبق لبرشلونة أن أطاح بآرسنال من البطولة نفسها في 2010 و2011 وأكد الفريق الكتالوني تفوقه مجددا على المدفعجية في الموسم الحالي ليستكمل مسيرته في البطولة.

ويتطلع برشلونة إلى أن يصبح أول فريق يحافظ على لقب دوري الأبطال منذ أن حقق ميلان الإيطالي هذا الإنجاز في 1990 .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com