بايرن ميونخ يكتسح بريمن.. ومونشنغلادباخ يعود لنغمة الانتصارات
بايرن ميونخ يكتسح بريمن.. ومونشنغلادباخ يعود لنغمة الانتصاراتبايرن ميونخ يكتسح بريمن.. ومونشنغلادباخ يعود لنغمة الانتصارات

بايرن ميونخ يكتسح بريمن.. ومونشنغلادباخ يعود لنغمة الانتصارات

استعاد بايرن ميونخ نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بعدما تغلب 5/0 على ضيفه فيردر بريمن في المرحلة 26 للمسابقة.

ورفع بايرن ميونخ رصيده بهذا الفوز إلى 66 نقطة، متفوقًا بفارق ثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي بروسيا دورتموند، الذي بإمكانه تقليص الفارق إلى 5 نقاط مجددًا حال فوزه على ضيفه ماينز غدًا الأحد في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد بريمن عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر.

وافتتح تياجو ألكانتارا التسجيل لبايرن ميونخ في الدقيقة 9، قبل أن يضيف توماس مولر الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 31 و66، ثم أحرز البديل البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الرابع في الدقيقة 86، وعاد ألكانتارا لهز الشباك مجددًا بعدما سجل الهدف الخامس في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ويأتي هذا الفوز ليعيد الهدوء مجددًا إلى أروقة الفريق البافاري، الذي اكتفى بحصد نقطة واحدة فقط من مباراتيه الأخيرتين في المسابقة، وذلك قبل لقائه المرتقب مع ضيفه يوفنتوس الإيطالي في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم.

واستعاد بوروسيا مونشنغلادباخ نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسلغا) عقب فوزه 3/0 على ضيفه إينتراخت فرانكفورت.

وأسفرت نتائج باقي المباريات عن فوز كولن على مضيفه هانوفر 2/0 وهوفنهايم على ضيفه فولفسبورغ 1/0 فيما تعادل دارمشتاد مع ضيفه أوغسبورغ 2/2 وإنغلوشتات مع ضيفه شتوتغارت 3/3.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com