حوار.. آريين روبن: أحب مواجهة يوفنتوس – إرم نيوز‬‎

حوار.. آريين روبن: أحب مواجهة يوفنتوس

حوار.. آريين روبن: أحب مواجهة يوفنتوس

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

لعب قائد منتخب هولندا آريين روبن 11 مباراة في النصف الأول من الموسم مع فريقه بايرن ميونخ الألماني وأكمل 90 دقيقة في 2 منها فقط.

فبعد سلسلة من الإصابات التي أوقفته لفترة طويلة، لم يرد التحدث عن الماضي وكان يتطلع للمستقبل.. لذلك تحدث مع موقع النادي البافاري على الإنترنت، أمس الجمعة، ودار هذا الحوار:

بايرن ميونخ: هل أصبحت جاهزا بدنيا وفنيا لاستكمال الموسم؟

روبن: أنا أشعر أنني جاهز وعدت لمستواي، وأتمنى أن يبقى الحال على ما هو عليه حتى ألعب بكل ما أوتيت من قوة باقي الموسم، بداية من مباراة فيردر بريمن ثم يوفنتوس أليانز آرينا والمدرب عليه اتخاذ القرار المناسب.

بايرن ميونخ: ما رأيك في بريمن قبل مباراة السبت؟

روبن: لا يمكننا القول إن فيردر بريمن خصم أضعف من يوفنتوس.. كل المباريات المتبقية مثل النهائيات حتى في البوندسليغا ودورتموند يزداد قوة.

بايرن ميونخ: هل أنتم جاهزون لاستقبال يوفنتوس؟

روبن: لاعب كرة القدم يحب تلك المباريات، وكلنا نفعل كل شيء من أجل تلك المباريات.. علينا أن نؤدي جيدًا في مثل هذه المباريات.

وسبق لروبن أن سجل هدفا في ثنائية فريقه في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق في تورينو، ويحتاج الفريق البافاري للفوز أو التعادل بأقل من هدفين في مباراة، الأربعاء المقبل، للتأهل إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ: هل تشعرون بمشكلة للدفاع أمام الهجمات المرتدة؟

روبن: تحدثنا عن هذا كثيرًا كفريق، ونحن نتفادى هذا بقدر ما نستطيع.. بالطبع لا نستطيع إيقاف كل المرتدات طوال الـ90 دقيقة.

بايرن ميونخ: أي مركز تحب اللعب فيه الجناح أم الوسط؟

روبن: أستمتع في أي مكان.. الوسط مكان جديد لي لكن التجديد دائمًا له فائدة.. (ضاحكًا) قد يكون الأمر غريبا بالنسبة للاعب في الثانية والثلاثين من عمره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com