روبن: كان يجب علينا الدفاع بعد التقدم على يوفنتوس

روبن: كان يجب علينا الدفاع بعد التق...

آرين روبن يرى أن فريقه بايرن ميونخ كان يجب عليه الدفاع أمام يوفنتوس، حينما تقدم بهدفين نظيفين في تورينو.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

اتفق لاعبو بايرن ميونخ الألماني مع مدربهم الإسباني بيب غوارديولا على أن التعادل الإيجابي مع يوفنتوس 2-2 في تورينو، يعطي الفريق البافاري الأفضلية قبل مباراة العودة في ميونخ الشهر المقبل.

وتعادل بايرن ميونخ خارج ملعبه 2-2 مع اليوفي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء، وستقام مباراة العودة الشهر المقبل في ميونخ وسيكون الفريق البافاري بحاجة للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأقل من 2-2 للتأهل إلى دور الثمانية للبطولة التي فاز بلقبها عام 2013.

وقال غوارديولا عقب المباراة التي أقيمت في تورينو: ”سعيد بالمباراة و بأدائنا.. لعبنا مباراة جيدة أمام فريق تأهل للنهائي العام الماضي وكنا نود أن نفوز، لكن هذه هي كرة القدم، أتوقع أن يوفنتوس سيحاول اقتناص الفوز في مباراة العودة، لذا علينا أن نهاجم من البداية“.

وقال الهولندي آرين روبن، صاحب الهدف الثاني لبايرن ميونخ لموقع النادي على الإنترنت: ”علينا أن نبدأ لقاء العودة بنفس العزيمة لكن وضعنا الآن جيد.. كنا نود أن نفوز لكن علينا أن ندافع حين نكون متقدمين بهدفين نظيفين قبل نهاية المباراة بوقت قصير، لكن لنا الأفضلية في مباراة العودة في أليانز آرينا“.

وحول يوفنتوس وصيف بطل الموسم الماضي تأخره بهدفين إلى تعادل 2-2 مع ضيفه بايرن ميونخ لينعش آماله في التقدم بالمسابقة.

وسجل باولو ديبالا أول أهداف يوفنتوس في الدقيقة 63 أي بعد أكثر من ساعة على بداية المباراة، وكان يجب على بايرن ميونخ الحفاظ على تقدمه قبل 20 دقيقة على النهاية.

من جانبه، قال الإيطالي ماسيمليانو أليغري، مدرب يوفنتوس: ”سعيد بفريقي.. لست خائفًا أو قلقًا من النتيجة.. لعبنا ضد خصم قوي جدًا وكان بإمكاننا الفوز لكننا لم نفعل.. علينا أن نفوز في ألمانيا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com