المحترفون العرب يواصلون التألق في ملاعب أوروبا

المحترفون العرب يواصلون التألق في ملاعب أوروبا

المصدر: نور الدين ميفراني – إرم نيوز

يواصل النجوم العرب التألق في البطولات الأوروبية الكبرى، وبعضهم يحسم مواجهات فريقه ويحمله للقمة، ويقدم البعض الآخر مستويات كبيرة تسهم بقوة في فوز فريقه.

ونستعرض أبرز النجوم العرب الذين تألقوا في نهاية الأسبوع في الدوريات الأوروبية:

المصري محمد صلاح (روما)

أسهم الجناح الدولي المصري في فوز كبير لـ“روما“على فريقه السابق فيورنتينا، في قمة الجولة 28 من الدوري الإيطالي ”4-1″، وسجل صلاح هدفين لينتزع فريقه المركز الثالث المؤهل في نهاية الموسم لدوري أبطال أوروبا، ويؤكد استعداده لمواجهة ريال مدريد، غدا الثلاثاء.

الجزائري رياض محرز (ليستر سيتي)

منح الدولي الجزائري فريقه فوزا صعبا على واتفورد وسجل الهدف الوحيد في اللقاء ليعزز الفريق مفاجأة صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 5 نقاط عن منافسيه ويقترب من حلمه في التتويج باللقب.

المغربي حكيم زياش (تفينتي)

سجل الدولي المغربي هدفه رقم 14 هذا الموسم ويحتل الصف الثالث في لائحة هدافي الدوري الهولندي، لكن فريقه خسر أمام فريق أدو دين هاج (2-1).

المصري محمد النني (آرسنال)

قدم الدولي المصري مستوى جيدا في وسط ميدان فريق آرسنال، الذي تعادل في لقاء القمة أمام توتنهام 2-2 ولعب اللقاء لحدود الدقيقة 75، حيث ترك مكانه للفرنسي جيرو لكون الفريق كان خاسرا بهدفين لهدف.

المصري أحمد حسن كوكا (سبورتينغ براغا)

سجل المهاجم المصري الشاب هدف فريقه في لقاء القمة أمام بورتو، مساء أمس الأحد، وفي مرمى القديس إيكر كاسياس، وأسهم في فوز فريقه في لقاء القمة 3-1، في لقاء شارك خلاله الدولي الجزائري ياسين براهيمي، رفقة الفريق الضيف وقدم مستوى جيدا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة