الشيخ سلمان يعدد مكاسب الأندية الآسيوية في مونديال الأندية

الشيخ سلمان يعدد مكاسب الأندية الآسيوية في مونديال الأندية

المنامة – أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بالحضور الآسيوي المتميز في كأس العالم للأندية التي اختتمت منافساتها أمس الأحد في اليابان موضحًا أن كرة القدم الآسيوية حققت مكاسب متعددة خلال الإستحقاق العالمي على الصعد الفنية والتحكيمية والتنظيمية.

وأكد الشيخ سلمان في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء لبحرينية الرسمية اليوم الاثنين أن بلوغ فريقين آسيويين الدور قبل النهائي لمونديال الأندية يؤكد تطور مستوى أندية القارة وارتفاع سقف طموحاتها التنافسية في هذا المحفل الهام كما يظهر قدرة ممثلي القارة الآسيوية على إثبات الذات أمام بقية الأندية المشاركة من مختلف القارات.

ووجه الشيخ سلمان التهنئة لفريق سانفريس هيروشيما الياباني بحصوله على المركز الثالث في البطولة مشيدًا بالصورة الفنية الجيدة التي قدمها على امتداد مباريات البطولة كما ثمن مردود فريق قوانجتشو الصيني والروح العالية التي ميزت أداء الفريق ومهدت الطريق أمامه للحصول على المركز الرابع على سلم الترتيب.

وأبدى رئيس الإتحاد الآسيوي ارتياحه للظهور المتميز لطاقم التحكيم الإيراني الذي شارك في إدارة منافسات البطولة ممثلا عن التحكيم الآسيوي مبيناً أن الطاقم الإيراني المكون من حكم الساحة علي رضا فغاني ومساعديه رضا سوخندان ومحمد رضا منصوري عكس صورة طيبة عن مستوى الحكام الآسيويين ونجح في نيل شرف تحكيم المباراة النهائية للبطولة وإدارتها بكل كفاءة واقتدار.

وأعرب الشيخ سلمان أيضًا عن تقديره للنجاح التنظيمي الذي تميزت به منافسات بطولة كأس العالم للأندية موجهًا التهنئة إلى الإتحاد الياباني لكرة القدم واللجنة المنظمة للبطولة على ذلك النجاح الباهر الذي يؤكد جدارة الدول الآسيوية في توفير الظروف المثالية لتنظيم الأحداث الكروية العالمية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com