الشيخ سلمان يصل الصين لحضور نهائي دوري الأبطال

الشيخ سلمان يصل الصين لحضور نهائي دوري الأبطال

بكين– وصل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الجمعة إلى مدينة قوانجتشو الصينية لحضور مباراة إياب الدور النهائي من دوري أبطال آسيا والتي ستجمع فريقي قوانجتشو ايفر جراند الصيني والأهلي الإماراتي مساء السبت بإستاد ”تيانهي“.

وأعرب الشيخ سلمان عن تمنيه أن تظهر مباراة الحسم في دوري أبطال آسيا بصورة متميزة تلبي طموحات جماهير الكرة الآسيوية وتعكس المستوى الفني المرتفع للمسابقة القارية وتترجم ما تتمتع به الأندية الآسيوية من إمكانات وقدرات فنية ورغبة متواصلة في بلوغ أعلى مراتب الإنجاز الكروي.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي أن وصول فريقي قوانجتشو والأهلي إلى المباراة النهائية جاء عن جدارة واستحقاق بفضل المستويات الكبيرة والنتائج الجيدة التي ميزت مشوارهما في المسابقة على امتداد أدوارها التنافسية مبيناً أن الفريقين يمتلكان مقومات تقديم مباراة عالية المستوى تسجل في تاريخ الكرة الآسيوية.

وشدد الشيخ سلمان على أنه وبصرف النظر عن هوية الفائز بلقب دوري أبطال آسيا فإن الأهم بالنسبة للاتحاد الآسيوي أن تحمل المباراة بين ثناياها الصورة الزاهية عن كرة القدم الآسيوية في إطار من الروح الرياضية العالية والتنافس الرياضي الشريف والتفاعل الجماهيري الرائع.

وأكد أن الاتحاد الآسيوي أنجز كافة الترتيبات اللازمة لتنظيم المباراة من أجل إخراجها بالصورة التي تليق بسمعة الكرة الآسيوية مشيداً بالتعاون المتميز الذي يقدمه الاتحاد الصيني ونادي قوانجتشو مع الاتحاد القاري في سبيل إنجاح هذا الحدث الكبير ومتمنيا للفريقين كل التوفيق والنجاح في تقديم المتعة الكروية المأمولة لجماهير القارة الآسيوية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com