الاتحاد الألماني يطلب استضافة يورو2024 رغم فشل استضافة الأولمبياد

الاتحاد الألماني يطلب استضافة يورو2024 رغم فشل استضافة الأولمبياد

فرانكفورت – ذكر الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين أنه لا يتوقع أن يؤثر رفض ملف استضافة هامبورج للأولمبياد على محاولاته لاستضافة بطولة أمم اوروبا عام .2024

ولكن المسؤولين الكبار قالوا أنهم سيقومون بتحليل دقيق للنتيجة التي جاءت من هامبورج حيث رفض 7ر51 بالمئة ممن أدلوا باصواتهم ،أمس الأحد، تقدم هامبورج بطلب استضافة الأولمبياد التي ستقام .2024

وقال رينارد راوبول رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم بالشراكة مع راينر كو: ”كل العالم الرياضي الألماني عليه أن يأخذ هذه الإشارة على محمل الجد“.

وأضاف: ”إذا عرفنا سبب الرفض الحقيقي سنتمكن من اتخاذ الحجج في حساباتنا من أجل التقدم بملف استضافة يورو 2024 ومعالجة مخاوف الجماهير“.

وقال الرئيس المؤقت الثاني للاتحاد الالماني لكرة القدم راينر كوخ :“ الظروف المحيطة مختلفة تمامًا عن تنظيم بطولة كنهائيات اليورو حيث أننا يمكننا أن نبني على هيكلة الملاعب الموجودة حاليًا في أماكن كثيرة ولن نواجه تساؤلات مشابه بشان الأمور المالية ”.

ومن المقر أن يتم اختيار البلد المضيف ليورو 2024 في عام 2017 وتعد ألمانيا هي المرشح الأوفر حظًا لتنظيم البطولة للمرة الثانية حيث كانت قد استضافتها عام .1988 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com