بعد مشاركته الأولى في الدوري الألماني.. من هو المحترف المصري عمر مرموش نجم فولفسبورغ؟
بعد مشاركته الأولى في الدوري الألماني.. من هو المحترف المصري عمر مرموش نجم فولفسبورغ؟بعد مشاركته الأولى في الدوري الألماني.. من هو المحترف المصري عمر مرموش نجم فولفسبورغ؟

بعد مشاركته الأولى في الدوري الألماني.. من هو المحترف المصري عمر مرموش نجم فولفسبورغ؟

شهدت مباراة باير ليفركوزن وفولفسبورغ، التي أقيمت، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الدوري الألماني، المشاركة الرسمية الأولى للاعب المصري الشاب عمر مرموش.

وشارك مرموش في الدقيقة 76 من المباراة مع فريقه فولفسبورغ، الذي حقق انتصاراً كبيراً خارج أرضه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليحتل المركز السادس في المسابقة.

وانتقل مرموش، البالغ من العمر 21 عاماً، إلى صفوف فولفسبورغ في صيف 2017 من نادي وادي دجلة المصري، مقابل 100 ألف يورو، عندما كان عمره 18 عاماً فقط.



ولعب مرموش في صفوف فريق الشباب لنادي فولفسبورغ، قبل أن يقرر المدرب برونو لاباديا تصعيده إلى الفريق الأول مطلع الموسم الجاري، ودفع به في مباراته الأولى أمام ليفركوزن مساء اليوم، بعد أن اطمأن إلى فوز فريقه بالمباراة.

وشارك مرموش هذا الموسم في 15 مباراة برفقة فريق شباب فولفسبورغ، وأحرز 9 أهداف وصنع هدفين آخرين.

وكان مرموش قريباً من الانتقال إلى النادي الأهلي المصري في موسم 2016 – 2017، بعد تألقه مع فريق شباب وادي دجلة، حيث أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الأحمر سابقاً إعجابه الشديد به، وطالب مسئولي الأهلي بالتعاقد معه، إلا أن أحد وكلاء اللاعبين الإنجليز اتصل به، وأكد له وجود عرض رسمي من فولفسبورغ لضمه، وبالفعل سافر اللاعب إلى ألمانيا، وتدرب مع فريق الشباب مرتين، قبل أن تقرر إدارة النادي الألماني التوقيع معه.

< a href='https://twitter.com/KingMoosa10/status/1265378277243437056?s=20'> https://twitter.com/KingMoosa10/status/1265378277243437056?s=20

وأشار مرموش، في تصريحات سابقة، إلى أن ناديي بروسيا دورتموند الألماني وإشبيلية الإسباني، أبديا رغبتهما في ضمه خلال هذا الوقت، ولكن فولفسبورغ كان الأكثر جدية وحسم الموقف سريعاً.

ويجيد عمر مرموش في مركز رأس الحربة الصريح، إضافة إلى إمكانية مشاركته في مركزي الجناح الأيمن والأيسر.

وأصبح مرموش بذلك سابع لاعب مصري يشارك في الدوري الألماني بعد كل من: هاني رمزي، محمد زيدان، ياسر رضوان، محمد عمارة، أحمد صلاح حسني، سمير كمونة.

كما أصبح مرموش أول لاعب مصري يشارك في الدوري الألماني منذ آخر مشاركة لمحمد زيدان في 28 أبريل عام 2012 وذلك مع ماينز أمام هامبورغ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com