فولفسبورغ يكتسح باير ليفركوزن برباعية في الدوري الألماني (فيديو)
فولفسبورغ يكتسح باير ليفركوزن برباعية في الدوري الألماني (فيديو)فولفسبورغ يكتسح باير ليفركوزن برباعية في الدوري الألماني (فيديو)

فولفسبورغ يكتسح باير ليفركوزن برباعية في الدوري الألماني (فيديو)

سجل الكرواتي مارين بونغراشيتش أول هدفين له في في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم ليقود فولفسبورغ لسحق مستضيفه باير ليفركوزن 4-1 اليوم الثلاثاء ويعزز آمال فريقه في اللعب في أوروبا الموسم المقبل.

وتراجع ليفركوزن مركزا واحدا إلى الخامس برصيد 53 نقطة من 28 مباراة، بينما استمر فولفسبورغ سادسا برصيد 42 نقطة وفي طريقه للتأهل للدوري الأوروبي.

< a href='https://twitter.com/KingMoosa10/status/1265378277243437056?s=20'> https://twitter.com/KingMoosa10/status/1265378277243437056?s=20

وضع بونغراشيتش الفريق الزائر في المقدمة في الدقيقة 43 بعد أن قابل ركلة حرة لعبها مكسيميليان أرنولد من جهة اليمين في الشباك حيث سيطر فولفسبورغ على الشوط الأول.

وأنقذ حارس ليفركوزن فرصتين بعد الاستراحة لكنه بدا بلا حول أول قوة بعد أن جعل أرنولد وريناتو شتيفن النتيجة 3-صفر.

وأكمل بونغراشيتش رباعية فريقه بضربة رأس.

وسجل البديل يوليان بومغارتلينغر هدف العزاء الوحيد للفريق صاحب الضيافة من مسافة قريبة.

وفي مباراة أخرى، تعادل فيردر بريمن سلبيا على ملعبه مع بروسيا مونشنغلادباخ ليتقدم الفريق الزائر إلى المربع الذهبي ويترك بريمن يصارع الهبوط.

واستفاق بريمن في الشوط الثاني وأهدر فرصتين خطيرتين منهما فرصة البديل دافي سيلكه الذي توغل في المنطقة في الدقيقة 89 لكنه سدد الكرة مباشرة في حارس الفريق الزائر.

ولاحت أمام غلادباخ العديد من الفرص لكن طموحه الهجومي لم يكن بالمستوى المطلوب في مباراة أقيمت خلف أبواب مغلقة.

وبهذا التعادل يحتل بريمن المركز 17 برصيد 22 نقطة من 27 مباراة بينما تقدم غلادباخ للمركز الرابع متساويا برصيد 53 نقطة مع باير ليفركوزن الخامس من 28 مباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com