سوشيال ميديا الرياضة: نجل كريستيانو رونالدو يشرف على تدريبات والده.. ومودريتش يحتفل بعيد زواجه
سوشيال ميديا الرياضة: نجل كريستيانو رونالدو يشرف على تدريبات والده.. ومودريتش يحتفل بعيد زواجهسوشيال ميديا الرياضة: نجل كريستيانو رونالدو يشرف على تدريبات والده.. ومودريتش يحتفل بعيد زواجه

سوشيال ميديا الرياضة: نجل كريستيانو رونالدو يشرف على تدريبات والده.. ومودريتش يحتفل بعيد زواجه

يطلق نجوم الرياضة حول العالم، من آن إلى آخر، تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم، أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية، عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

نجل رونالدو يشرف على تدريبات والده

نشر كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، فيديو عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" في أثناء أدائه بعض تدريبات الكرة، تحت إشراف نجله. وعلق اللاعب قائلًا: "مثل الأب مثل الابن، السعادة قبل كل شيء".



مودريتش يحتفل بعيد زواجه العاشر

نشر لوكا مورديتش، لاعب ريال مدريد الإسباني، صورة له عبر "إنستغرام" برفقة زوجته، احتفالًا بعيد زواجه العاشر، وعلق اللاعب قائلًا: "قبل 10 سنوات ونصف قالت نعم، الذكرى السنوية".



لينغارد يلتقي بصديقه في الحجر الصحي

نشر جيسي لينغارد، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، صورة له عبر "إنستغرام" برفقة صديقه من داخل الحجر الصحي، وعلق اللاعب قائلًا: "لقد كان هذا الحجر الصحي وقتًا بالنسبة لي للتفكير وعدم تجاهل ما هو مهم بالنسبة لي، كانت لدينا 18 عامًا من الصداقة التي بدأت في مانشستر يونايتد خلال رحلتنا، فقدنا القليل من التواصل بسبب المسارات المختلفة التي قدناها خلال كرة القدم، أعرف أنه أمر محزن أن أقول، ولكن فترة الإغلاق هذه أعطتنا الوقت لإعادة الاتصال، وإعادة تأسيس ما كنا عليه من قبل".



فان دايك يشارك في إعلان لشركة ملابس رياضية

نشر فان دايك، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، فيديو له عبر موقع "إنستغرام" ضمن حملة إعلانية لإحدى شركات الملابس الرياضية، وعلق اللاعب قائلًا: "حان الوقت ليأخذني، أرني ما لديك".



إبراهيموفيتش يشارك فريق الرقصة الأخيرة

نشر زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب نادي آسي ميلان الإيطالي، صورة عبر موقع "تويتر" برفقة فريق الرقصة الأخيرة، وعلق اللاعب قائلًا: "من الجيد رؤية فريق الرقصة الأخيرة، الآن ترى كيف تلعب مع الفائز، سواء أعجبك ذلك أم لا، وإن لم يكن، ثم لا تلعب اللعبة".



إنييستا يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته

نشر إنييستا، لاعب نادي برشلونة السابق، صورة له عبر موقع "تويتر" برفقة زوجته، احتفالًا بعيد ميلاده، وعلق اللاعب قائلًا: "شكرًا جزيلا ليوم رائع لكل لحظة، كل التفاصيل، لكل حبك وحبك غير المشروط، أن نستمر في الاستمتاع باللحظات الصغيرة والعظيمة، لأنه ما يعطي معنى لكل شيء، شكرًا لك من القلب يا ابنتي".



فابريغاس يستعيد ذكريات التتويج مع البلوز

نشر سيسيك فابريغاس، لاعب تشيلسي السابق، فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" في أثناء الاحتفال بتتويج "البلوز" بلقب الدوري الإنجليزي منذ ثلاث سنوات، وعلق اللاعب قائلًا: "منذ 3 سنوات اليوم".



موستافي في انتظار لحطة الإفطار

نشر شكوردان موستافي، لاعب آرسنال الإنجليزي، صورة له عبر "تويتر" انتظارًا للحظة الإفطار، وعلق اللاعب قائلًا: "تمرن وافحص الهاتف المحمول للحصول على التحديثات وانتظر الإفطار".



ميراليم يحارب الوحدة

نشر ميراليم بيانيتش، لاعب يوفنتوس الإيطالي، صورة له عبر موقع "تويتر" من تدريبات فريقه، وعلق اللاعب قائلًا: "طالما لديك كرة، فلن تكون وحيدًا أبدًا".



كهربا يتدرب في حمام السباحة

نشر محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي المصري، صورة له عبر الصور "إنستغرام" وهو يداعب الكرة في حمام السباحة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com