سوشيال ميديا الرياضة.. كوتينيو يتابع المسلسلات.. كاسياس سفير للسياحة العالمية

سوشيال ميديا الرياضة.. كوتينيو يتاب...

بافيتيمبي غوميز يمارس روتين الصباح.

المصدر: مصطفى عادل - إرم نيوز

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم شبكة ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

كوتينيو يتابع المسلسلات
نشر فيليب كوتينيو لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني صورة عبر موقع تبادل الصور ”إنستغرام“ برفقة نجله وهما يشاهدان أحد المسلسلات، وعلق اللاعب ”شريك المسلسل“.

View this post on Instagram

Minha parceirinha de série 🎥 ♥️

A post shared by Philippe Coutinho (@phil.coutinho) on

دافيد لويز يلعب السهم على التيك توك
نشر دافيد لويز لاعب نادي الأرسنال الإنجليزي فيديو له عبر موقع تبادل الصور ”إنستغرام“ لبرنامج “ تيك توك “ وهو يلعب لعبة السهم، وأعرب اللاعب عن مهاراته في تلك اللعبة

View this post on Instagram

🎯

A post shared by David Luiz (@davidluiz_4) on

إيسكو يداعب نجله الصغير
نشر إيسكو لاعب نادي ريال مدريد الاسباني صورة له عبر موقع تبادل الصور ”إنستغرام“ برفقة نجله الصغير، وعلق اللاعب ”10 شهور يا حياتي“.

View this post on Instagram

10 meses ya😍😍 Theo de mi vida💙

A post shared by Isco Alarcon Suarez (@iscoalarcon) on

نيمار يستعد للتحديات القادمة
نشر نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ وهو يؤدي بعض التدريبات التأهيلية، وعلق اللاعب ”كن دائما إيجابيا وبصحة جيدة دائما، هكذا أبقي نفسي على استعداد للتحديات القادمة“.

كاسياس سفير للسياحة العالمية
نشر إيكر كاسياس حارس مرمى نادي بورتو البرتغالي فيديو عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ لمنظمة الأمم المتحدة والتي اختارته سفيرا للسياحة العالمية، وعلق الحارس: ”شرف أن أكون جزءا منه كسفير جديد للسياحة التي ستعاني الكثير أمام فيرس كورونا، تحظى بكل دعمي من اليوم“.

أسينسيو سعيد بالعودة للتدريبات
نشر أسينسيو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني صورة له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ من تدريبات فريقه بعد فترة غياب طويلة بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وعلق اللاعب ”كيف فاتني هذا، اليوم الأول“.

جيسوس يلعب بابجي
نشر غابريل خيسوس لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فيديو عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ للعبة بابجي، وعلق اللاعب ”اللاعب الأول“.

توماس مولر يحتفل بعودة الدوري الألماني
نشر توماس مولر لاعب نادي بايرن ميونيخ الالماني صورة له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ من تدريبات فريقه، وعلق اللاعب ”اليوم التدريب مع بايرن ميونخ، بايرن جاهز لإعادة البوندسليغا“.

بارترا يدعو لتجنب مخاطر التدريب
دعى مارك بارترا لاعب نادي ريال بيتيس الإسباني جميع زملائه بضرورة توخي الحذر في التدريبات من أجل تجنب الإصابة بفيروس كورونا، حيث علق اللاعب عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ ”السبب الوحيد الذي يجعلني أرتدي القفازات التدريبية ليس لمس وجهي، إنها طريقة لتذكيري أنه لا يجب أن ألمسها لأنه في بعض الأحيان دون أن تدرك ذلك أو عن طريق الغريزة يمكنك فعلها، وبهذه الطريقة تتذكرها بالتأكيد، كل شيء هو تجنب الحد الأدنى من المخاطر“.

غوميز يمارس روتين الصباح
نشر بافيتيمبي غوميز لاعب نادي الهلال السعودي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ أثناء أدائه بعض التدريبات البدنية، وعلق اللاعب ”روتين الصباح“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com