تصرف غريب من لاعب طرابزون سبور التركي مع ورقة تعليمات المدرب (فيديو )
تصرف غريب من لاعب طرابزون سبور التركي مع ورقة تعليمات المدرب (فيديو )تصرف غريب من لاعب طرابزون سبور التركي مع ورقة تعليمات المدرب (فيديو )

تصرف غريب من لاعب طرابزون سبور التركي مع ورقة تعليمات المدرب (فيديو )

شهدت مباراة طرابزون سبور وغازي شهير في إطار منافسات الدوري التركي لكرة القدم، يوم السبت، واقعة طريفة للغاية، كان بطلها اللاعب السنغالي الدولي بادو نداي.

وبحسب موقع givemesport فإن حسين جيمسير، مدرب نادي طرابزون سبور، كان يريد إعطاء تعليمات للاعب وسط الملعب بادو نداي، ومنح ورقة تحتوي على تلك التعليمات لفيليب نوفاك لاعب الفريق كي يقوم بإيصالها إلى نداي.

وبالفعل، وصلت الورقة إلى نداي، الذي رصدت الكاميرات أنه قرأ بالفعل التعليمات، ولكنه توقف قليلا قبل أن يحسم مصير الورقة التي تتضمن أوامر المدرب، ويبدو أنه خاف أن يلقيها على الأرض فيقرأها أحد لاعبي الفريق المنافس، ويتم اكتشاف الخطة الجديدة التي يريدها مدرب طرابزون سبور.

واتخذ نداي قرارا نادرا، حيث قرر "أكل" الورقة و"ابتلاعها"، بدلا من إلقائها على الأرض أو تمزيقها، وهو ما رصدته كاميرات التلفزيون الناقلة للمباراة.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ليفقد طرابزون سبور نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة على القمة في الدوري التركي.

ويحتل اسطنبول باشاك شهير المركز الأول في الدوري التركي برصيد 52 نقطة، بفارق 3 نقاط عن طرابزون سبور، الذي لعب مباراة أقل، في حين يحتل غالاطا سراي المركز الثالث برصيد 48 نقطة وله مباراة مؤجلة أيضا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com