إبراهيموفيتش يواصل الجنون.. تعرف على التشكيلة المفضلة لزلاتان (صورة)
إبراهيموفيتش يواصل الجنون.. تعرف على التشكيلة المفضلة لزلاتان (صورة)إبراهيموفيتش يواصل الجنون.. تعرف على التشكيلة المفضلة لزلاتان (صورة)

إبراهيموفيتش يواصل الجنون.. تعرف على التشكيلة المفضلة لزلاتان (صورة)

يواصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تصرفاته الجريئة، وهذه المرة بالكشف عن التشكيلة المثالية بالنسبة له.

ونشر إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 37 عامًا، تغريدة على حسابه في موقع "تويتر" وكتب "فريقي المفضل في كل العصور، ليس لدي سوى أن أعين المدرب، ربما سيكون زلاتان".

ويظهر في التغريدة اسم إبراهيموفيتش في جميع المراكز، من حراسة المرمى إلى الدفاع فالوسط وأخيرًا في الهجوم.

ولاقت تغريدة إبراهيموفيتش تفاعلًا بين متابعيه حيث وصفه كثيرون بالمغرور، وقال أحدهم: "لم يفز زلاتان أبدًا بكأس العالم. لم يفز أبدًا في دوري أبطال أوروبا، لكنه يتحدث كما لو أنه غزا العالم"، وأضاف آخر "سوف يفوز بـ0 دوري أبطال أوروبا" في إشارة إلى فشل المهاجم السويدي في التتويج بدوري أبطال أوروبا، وعلق ثالث "أنت مريض عقليًا ولكني أحبك كثيرًا"

ويلعب إبراهيموفيتش حاليًا للوس أنجليس غالاكسي، حيث سجل له 13 هدفًا وصنع 3 في 15 مباراة موسم 2018/2019، علمًا أنه لعب لأندية يوفنتوس وإنتر ميلان وميلان في إيطاليا، وبرشلونة الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وأياكس الهولندي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وسجل إبراهيموفيتش 438 هدفًا وصنع 170 في 725 مباراة مع جميع الأندية التي لعب لها، كما يملك 62 هدفًا في 116 مباراة مع منتخب السويد وهو الهداف التاريخي لمنتخب بلاده.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com