فرانك ريبيري: رفضت أكبر أندية في أوروبا من أجل بايرن ميونخ

فرانك ريبيري: رفضت أكبر أندية في أوروبا من أجل بايرن ميونخ

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

سيخوض فرانك ريبيري لاعب وسط بايرن ميونخ آخر مبارياته مع النادي البافاري يوم السبت المقبل أمام اينتراخت فرانكفورت في الدوري ثم بعدها بأسبوع أمام لايبزيغ في نهائي كأس ألمانيا لكن في مقابلة وداعية مع ”سبورتس بيلد“ كشف عن العديد من الأسرار.

وكشف الدولي الفرنسي السابق عن اهتمام سبعة أندية من أكبر أندية أوروبا بخدماته في 2009 لكنه قرر البقاء في النادي البافاري واعتبر هذا القرار أبرز قراراته.

وحظى ريبيري باهتمام ريال مدريد وبرشلونة وإنتر ميلان وميلان ومانشستر يونايتد وتشيلسي ويوفنتوس بضمه في 2009 لكنه فضل البقاء في بايرن ووصف قراره بالبقاء بأنه أفضل قرار في مسيرته.

وقال ريبيري الذي سيغادر بايرن ميونخ في نهاية الموسم ”كان من الجنون أن سبعة فرق من النخبة أرادت ضمي هي يوفنتوس وإنتر ميلان وميلان وتشيلسي وريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد. العديد من الأفكار مرت برأسي ولم يكن الأمر سهلاً“.

كان ريبيري قد وصل إلى بايرن قبلها بعامين من مرسيليا مقابل 25 مليون يورو لكن تتراوح العروض التي تلقاها بايرن لبيعه بين 60 و80 مليون يورو لكن رئيس النادي أولي هونيسس رفضها جميعًا.

وأضاف ”أنت تعرف ما أخبرني به أولي هونيس قال برشلونة لديه ميسي وريال مدريد رونالدو ولدينا نحن ريبيري، حيث رفض الاستغناء عني ولهذا أشكره وكذلك أشكر وكيل أعمالي مرة أخرى“.

ويمكن لريبيري الفوز بلقبه التاسع للبوندسليغا يوم السبت، متجاوزًا الرقم القياسي الذي يشاركه حاليًا مع أوليفر كان وباستيان شفاينشتايغر وفيليب لام.

وكان عنصرا رئيسيا في التشكيلة التي توجت بالثلاثية عام 2013 ويبلغ عمره حاليا 36 عامًا، لكنه لن يجدد عقده وسيرحل ربما إلى قطر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com