رياضة

لإنقاذ باريس سان جيرمان.. الدحيل يعلن التعاقد مع لاعب ياباني‎
تاريخ النشر: 03 فبراير 2019 17:57 GMT
تاريخ التحديث: 03 فبراير 2019 18:01 GMT

لإنقاذ باريس سان جيرمان.. الدحيل يعلن التعاقد مع لاعب ياباني‎

النادي الفرنسي يتحايل على مشاكله مع اللعب المالي النظيف بانضمام اللاعب الياباني للدحيل.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

نجحت خطة باريس سان جيرمان في التهرب من مشكلة اللعب المالي النظيف بعد إعلان الدحيل القطري التعاقد مع الياباني شويا ناكاغيما قادمًا من بورتيمونينسي البرتغالي.

وكان النادي الفرنسي يسعى إلى التعاقد مع اللاعب الياباني الشاب، الذي غاب عن تشكيلة منتخب بلاده في كأس آسيا في الإمارات بسبب الإصابة، لكن مشاكله مع اللعب المالي النظيف منعته من ضم اللاعب مباشرة، لينتقل إلى الدحيل المملوك لجهات قطرية هي ذاتها التي تملك سان جيرمان.

وقال الدحيل عبر موقعه على الإنترنت:“أكمل النادي كل تفاصيل صفقة انضمام اللاعب الياباني شويا ناكاغيما لصفوف الدحيل قادمًا من نادي بورتيمونينسي البرتغالي، بدلًا عن المحترف الكوري الجنوبي نام تاي هي الذي تعرّض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وانتهى موسمه مع النادي“.

وبدأ شويا تدريباته مع الفريق استعدادًا لاستئناف مباريات دوري نجوم قطر الذي توقف خلال الفترة الماضية بسبب مشاركة قطر في كأس آسيا، وفوزه باللقب على حساب اليابان.

وذكرت صحيفة AS الإسبانية الأسبوع الماضي أن الدحيل سيضم اللاعب مقابل 35 مليون يورو، وهو رقم ضخم للغاية.

وسيكون ”ناكاغيما“ أغلى صفقة في دوري نجوم قطر، لكن هذا الانتقال سيفتح الباب أمام سان جيرمان لضم اللاعب فيما بعد بالسعر ذاته دون نقص أو زيادة ما يبعده عن شبه اللعب المالي غير النظيف.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك