مبارة باريس سان جيرمان وستراسبورغ.. نيمار يبكي متأثرًا بإصابته ويغادر الملعب (فيديو)

مبارة باريس سان جيرمان وستراسبورغ.. نيمار يبكي متأثرًا بإصابته ويغادر الملعب (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- فريق التحرير- إرم نيوز

غادر النجم البرازيلي نيمار الملعب منتصف الشوط الثاني من مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام ستراسبورغ في كأس فرنسا وهو يبكي ويصرخ من الإصابة.

ورغم تألقه وإظهار مهارته خلال المباراة عبر التقاط الكرة بكعبه من فوق أحد مدافعي ستراسبورغ ثم مراوغة آخر برأسه قبل التسديد إلى جوار المرمى إلا أنه تعرض للإصابة في الدقيقة 62 وغادر الملعب باكيًا.

وبدلًا من أن يجلس على مقاعد البدلاء فضل النجم البرازيلي الخروج من الملعب مباشرة إلى غرفة خلع الملابس وبدا أنه يبكي.

وتعرض نيمار لتدخل خشن خلال المباراة التي أقيمت في دور 32 على قدمه اليمنى وغادر الملعب متأثرًا بإصابته التي كانت في المكان الذي أدى لابتعاده عن نهاية الموسم الماضي وأثرت على مشاركته مع البرازيل في كأس العالم الأخيرة في روسيا.

ويبدو أن الإصابة في مشط قدمه وهي التي أثرت على مستواه كثيرًا وجعلته يخشى الالتحامات خلال المونديال، فكان من مدربه في باريس سان جيرمان توماس توخيل أن استبدله وأشرك ديابي بدلا منه.

وتأهل فريق باريس سان جيرمان، إلى ثمن نهائي كأس فرنسا لكرة القدم، بتغلبه على منافسه ستراسبورغ بهدفين دون رد في مباراة دور الـ 32 للبطولة المحلية.

أحرز هدفي باريس سان جيرمان، الأوروغوياني إدينسون كافاني والأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقتين 3 و80 من زمن المباراة.

كما تأهل الأربعاء، ديغون بالتغلب على سانت إيتيان بستة أهداف لثلاثة، ورين بالتغلب على سان بريفي سان هيلير بهدفين دون رد، وأورليان بالتغلب على بيرجراك بيرجورد بثلاثة أهداف لهدفين.

وتأهل كان بالتغلب على فيري شاتيون بسداسية نظيفة، وكروا فوتبال بالتغلب على مارينيان جينياك بضربات الترجيح (4-3) بعد تعادل سلبي في الوقت الأصلي والإضافي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com