هل سيدفع باريس سان جيرمان 70 مليون يورو لضم دي يونغ من أياكس؟

هل سيدفع باريس سان جيرمان 70 مليون يورو لضم دي يونغ من أياكس؟

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

نفى باريس سان جيرمان ما تردد عن موافقته على دفع 70 مليون يورو للحصول على خدمات فرينكي دي يونغ لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

يأتي ذلك في الوقت الذي اعترف فيه مارك أوفرمارس، المدير الرياضي الحالي لأياكس، بوجود مفاوضات مع النادي الباريسي وأندية أوروبية كبرى أخرى منها برشلونة ومانشستر سيتي.

ويتم التحقيق مع باريس سان جيرمان بشأن اللعب المالي النظيف حيث يزيد إنفاقه عن إيراداته ما قد يدفع الاتحاد الأوروبي لمعاقبته.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن هذا الأمر لا يعني أن برشلونة فقد فرصته في التعاقد مع الدولي الهولندي الشاب خاصة وأن مدير أعماله نفى التوصل لأي اتفاق مع سان جيرمان.

وزعمت صحيفة “تيلغراف” الهولندية توصل اللاعب لاتفاق مع سان جيرمان يقضي بحصول أياكس على 70 مليون يورو لينفي النادي الفرنسي دفع مثل هذا المبلغ.

وقال دي يونغ: “الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله بهذا الشأن إنه لا يوجد اتفاق حتى الآن ، ولم يتخذ قرار رسمي بشأن الانتقال. اهتمامي الرئيسي ينصب على أياكس”.

وأضاف: “مع تبقي خمس مباريات حتى نهاية العطلة الشتوية أود فقط أن أركز على المباراة المقبلة ومواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال. لا يمكنني الانشغال برحيلي إلى هذا النادي أو ذاك لأن ذلك لا يظهر من جانبي أي احترام لأياكس أو زملائي”.

ويمثل النادي الهولندي حاضنة لأفضل المواهب أكثر من كونه قوة طاغية يمكنها الفوز بالألقاب في الوقت الحالي.

ويملك اياكس كنزًا في ظل ما يضمه بين صفوفه من لاعبين مميزين ضمن الجيل الجديد والذين جذبوا الانتباه في أوروبا بعد أن أثبتوا امكاناتهم في دوري الأبطال.

وظهر دي يونغ وماتياس دي ليخت ونصير مزراوي ودوني فان دي بيك في لائحة النجوم الذين تخطب الأندية الأوروبية الكبيرة ودهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع