هل يكون أوليفر كان خليفة رومينيغه في مقعد ”الرئاسة التنفيذية“ لنادي بايرن ميونخ؟

هل يكون أوليفر كان خليفة رومينيغه في مقعد ”الرئاسة التنفيذية“ لنادي بايرن ميونخ؟

المصدر: فريق التحرير

رفض كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، الكشف عن خططه في المستقبل فيما يخص استمراره مع النادي البافاري بعد 2019.

وأكد رومينيغه أنه يجب عليه التحدث مع المقربين منه قبل أن يتخذ قرارًا في هذا الصدد.

وقال رومينيغه في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الألمانية: ”أنظر بعين الاعتبار لرغبة مجلس الإدارة في تمديد تعاقدي لعامين، ولكن أولًا يتعين علي أن أتحدث مع زوجتي، وعدتها بأن يكون لدي وقت للعائلة، لدي خمسة أبناء وثلاثة أحفاد“.

ويمتد تعاقد رومينيغه مع بايرن ميونخ حتى نهاية عام 2019، إلا أن مجلس إدارة النادي الألماني أعرب عن رغبته في تمديد هذا التعاقد عامين إضافيين.

وبعيدًا عن استمرار رومينيغه أو عدم استمراره مع بايرن ميونخ حتى 2021، ثارت تكهنات في ألمانيا خلال الأيام القليلة الماضية حول إمكانية عودة الحارس الألماني السابق أوليفر كان إلى النادي من أجل إعداد نفسه لخلافة رومينيغه.

وأضاف رومينيغه: ”أوليفر يبدو لي شخصًا مثيرًا للاهتمام للغاية، لديه ما نرغب فيه نحن، كان لاعبًا كبيرًا ودرس الاقتصاد أيضًا، ولكن عليه أن يفصح عن رغبته في ذلك أولًا“.

وكان رئيس بايرن ميونخ، أولي هونيس، اعترف قبل أيام قليلة أن الحارس البافاري السابق يمكنه أن يكون هو الشخص الذي سيتم اختياره لخلافة رومينيغه.

وقال هونيس خلال اجتماع الجمعية العمومية لناديه مساء الجمعة الماضي: ”يمكننا أن نأخذ كان في الاعتبار بعد أن ينتهي تعاقد كارل هاينز“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة