رسميًا.. إقامة نهائي كأس ليبرتادوريس بين ريفربليت وبوكاجونيورز في سانتياغو برنابيو

رسميًا.. إقامة نهائي كأس ليبرتادوريس بين ريفربليت وبوكاجونيورز في سانتياغو برنابيو

المصدر: فريق التحرير

أبلغ اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية ”كونميبول“ اليوم الخميس، رسميًا حكومة إسبانيا برغبته في إقامة مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز بملعب سانتياغو برنابيو.

ووافقت حكومة مدريد وتم تحديد موعد اللقاء بتاريخ 9/12/2018 الساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة، 9:30 بتوقيت القاهرة.

وذكرت مصادر من حكومة مدريد لوكالة الأنباء الإسبانية أن الاقتراح جاء خلال لقاء عقد مساء اليوم بمقر الحكومة مع مسؤولين من قوات الأمن وممثلي ريال مدريد مالك الملعب وأفراد من الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ و“كونميبول“، بحسب مصادر حكومية.

وأثناء الاجتماع، الأول من نوعه الذي يعقد بالعاصمة الإسبانية للحديث حول هذا الملف، تقدم أعضاء ”كونميبول“ بهذا الطلب رسميًا، فيما رد ممثلو حكومة مدريد أنه يتعين عليهم وعلى وزارة الداخلية دراسة المقترح أولًا.

وكانت صحيفة لا ناسيون الأرجنتينية الرسمية قد نقلت عن مصادر في اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية أن لقاء الإياب في نهائي كأس ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز سيقام في التاسع من ديسمبر/كانون الأول المقبل بملعب سانتياغو برنابيو.

وكان من المقرر أن يجرى اللقاء في الأرجنتين السبت الماضي قبل أن يتم تأجيله بعد اعتداء مشجعي ريفر بليت على الحافلة التي كانت تقل لاعبي بوكا جونيورز إلى ملعب مونومنتال وأصيب بعض منهم.

وأعلن ”كونميبول“ الثلاثاء الماضي أن المباراة ستقام خارج الأرجنتين لأسباب أمنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com