مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند.. كوفاتش لا يشعر بضغوط على البافاري

مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند.. كوفاتش لا يشعر بضغوط على البافاري
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group E - Bayern Munich v AEK Athens - Allianz Arena, Munich, Germany - November 7, 2018 Bayern Munich coach Niko Kovac before the match REUTERS/Andreas Gebert

المصدر: رويترز

قال نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني إن فريقه يشعر بالراحة لخوض مباراة قمة أمام بروسيا دورتموند متصدر المسابقة غدًا السبت وفرصه في الفوز أقل من منافسه.

ولم يتألق بايرن بعد هذا الموسم في الدوري مع مدربه الكرواتي الجديد وتراجع للمركز الثالث متأخرًا بفارق أربع نقاط عن دورتموند.

وستترك الخسارة على ملعب دورتموند غدًا السبت بايرن، المتوج باللقب في آخر ستة مواسم، متأخرًا بفارق سبع نقاط عن الصدارة ما يضع مستقبل كوفاتش على المحك.

وقال كوفاتش في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: ”من الواضح أن دورتموند الأقرب للفوز بالمباراة، فهو المتصدر بفارق أربع نقاط عنا ويجب علينا أن نطارده واللحاق به، فارق سبع نقاط سيكون كبيرًا لكن فارق نقطة واحدة سيكون قليلًا“.

وأشاد كوفاتش بدورتموند الذي خسر مباراة واحدة في كافة المسابقات هذا الموسم ولا يزال بدون أي خسارة في الدوري لكنه قال إنه لا يشعر بأي ضغوط بشأن منصبه.

وقال: ”أعتقد أن دورتموند يملك العديد من نقاط القوة والقليل من نقاط الضعف حاليًا، نقاط الضعف قليلة للغاية ويجب علينا البحث عنها بعدسة مكبرة“.

وسجل دورتموند 30 هدفًا في عشر مباريات بالدوري، الأعلى في المسابقة هذا الموسم، لكنه يحتل المركز الثاني بين الأندية التي تلقّت شباكها العدد الأقل من الأهداف.

ومن المحتمل أن يخوض بايرن المباراة بدون جناحه الهولندي أرين روبن الذي لا يزال يتلقى العلاج من إصابة في ركبته.

وقال كوفاتش: ”أرين لا يزال يعاني مشكلة في ركبته، لا يمكنني القول ما إذا كان سيلعب أم لا، باستثناء ذلك الجميع جاهز للمباراة“.

ويتعرض المدرب الكرواتي لانتقادات شديدة بسبب تعثر بايرن في المسابقات المحلية.

وقال كوفاتش: ”ربما أداء الفريق تأثر بعد المباريات الأولى هذ الموسم ولم نظهر بشكل جيد مثل دورتموند لكن سنحاول تقديم أدائنا المعتاد، نريد تقليص الفجوة مع دورتموند لا زيادتها، هناك الكثير من الحديث عن الضغوط لكني لا أشعر بأي ضغوط، صدقني، ربما أشعر بالإثارة والحماس لكن دون ضغوط أو خوف“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة