فشل مفاوضات انتقال يوسين بولت إلى كوست مارينرز الأسترالي
فشل مفاوضات انتقال يوسين بولت إلى كوست مارينرز الأستراليفشل مفاوضات انتقال يوسين بولت إلى كوست مارينرز الأسترالي

فشل مفاوضات انتقال يوسين بولت إلى كوست مارينرز الأسترالي

قال سنترال كوست مارينرز الأسترالي، اليوم الجمعة، إن البطل الأولمبي يوسين بولت، أنهى فترة الاختبار مع النادي، وسيرحل بعدما فشلا في التوصل لاتفاق، بشأن الحقوق التجارية.

واستحوذت محاولة العداء الأولمبي في الحصول على عقد احتراف في أستراليا بعمر 32 عامًا، على اهتمام كل المرتبطين بالدوري، وعززت من سوق منطقة سنترال كوست في شمال سيدني.

لكن مستواه في التدريبات والمباريات الودية على مدار شهرين، لم يفعلا الكثير لإنهاء الشكوك حول إمكانيات العداء الحاصل على 8 ميداليات ذهبية في الأولمبياد.

وقال مايك تشارلزورث، مالك مارينرز في بيان مشترك مع بولت: "رغم عدم التوصل لاتفاق لمواصلة رحلة يوسين بولت في كرة القدم مع سنترال كوست مارينرز، فكان من الرائع وجود العداء الأولمبي وحامل الرقم القياسي معنا لمدة 8 أسابيع".

وأشار مارينرز إلى أنه عمل مع بولت ووكيل أعمال ريكي سيمز، لمحاولة إدخال أطراف خارجية، من أجل التوصل إلى اتفاق تجاري.

وأضاف البيان: "رغم وجود العديد من الشركاء المحتملين، لم يتوصل بولت وسنترال كوست مارينرز إلى اتفاق مناسب في الوقت المحدد".

ووجه بولت، شكره إلى النادي الأسترالي، وتمنى له التوفيق في الموسم الجديد.

وقال بولت: "أود توجيه الشكر إلى مالكي سنترال كوست مارينرز، والإدارة والجهاز التدريبي واللاعبين والجماهير".

وجذب بولت، الآلاف من جماهير مارينرز إلى المباريات الودية استعدادًا للموسم، والتي في المعتاد لم يكن يشاهدها سوى المئات، ونال تسجيله هدفين ضد فريق للهواة، اهتمام وسائل الإعلام حول العالم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com