مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي المصري يوافق على عرض بيراميدز

مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي المصري يوافق على عرض بيراميدز

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

اقترب مؤمن زكريا، لاعب وسط النادي الأهلي المصري، من الانضمام لصفوف بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية، عقب نهاية عقده مع القلعة الحمراء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“: ”حسام حسن المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز، تواصل مع مؤمن زكريا وطلب منه الانضمام لصفوف النادي، في فترة الانتقالات الصيفية، مع الوعد بالمشاركة كأساسي مع الفريق“.

وأضاف المصدر: ”حسام حسن طلب من مؤمن زكريا عدم تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، حتى يستطيع الانتقال لبيراميدز مجانًا، ويحصل على عقد سنوي بقيمة 15 مليون جنيه“.

وتابع: ”مؤمن زكريا وافق على عرض حسام حسن، خاصة أنه مغرٍ من الناحية المالية، وأكد أنه لن يجدد تعاقده مع الأهلي مهما كانت الضغوط؛ خاصة أنه لا يرغب في الاستمرار بالفريق، بسبب تجميده على دكة البدلاء من قبل باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة الحمراء“.

ومن جانب آخر كشف علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة، موعد العودة لاستقبال مباريات ناديي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر، بعد انتهاء الإصلاحات الحالية في الاستاد.

وقال درويش في تصريحات إذاعية: ”الإصلاحات في استاد القاهرة والتطوير وزراعة النجيل اقتربت من الانتهاء وسيعود الملعب لاستضافة المباريات بحد أقصى يوم الـ15 من ديسمبر المقبل“.

وأضاف: ”صيانة استاد القاهرة ستكون مصرية تحت إشراف أجنبي حتى يتم الحفاظ على النجيلة وأرضية الملعب، وندرس عروضًا في الفترة الحالية لتجهيز كراسي جديدة للمدرجات“.

وتابع: ”ناديا الأهلي والزمالك عليهما ديون مستحقة لهيئة استاد القاهرة، لكن يمكن جدولتها لخوض مباريات القطبين على الملعب لأن الاستاد ملك للجميع“.