مدرب باريس سان جيرمان يضع مبابي ورابيو على دكة البدلاء لسبب تأديبي

مدرب باريس سان جيرمان يضع مبابي ورابيو على دكة البدلاء لسبب تأديبي

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

شرح الألماني توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي أسباب عدم إشراكه أدريان رابيو وكليان مبابي أساسيين خلال لقاء أولمبيك مارسيليا والذي انتهى لصالح الفريق الباريسي 2-0 .

وأكد المدرب الألماني أن الأسباب كانت تأديبية وقال: ”عدم إشراكهما كان تأديبيًّا، المجموعة أفضل من الفرديات، إن لم يحضر لاعب في حصة تدريبية لا أعاقبه لا أحب أن ألعب دون كليان مبابي في لقاء كهذا، لقد قدَّم ردة فعل جيدة لكني لا أحب هذه الأشياء، كانت صعبة اليوم.“

وأكد المدرب الألماني بقراره أنه يتحكم في نجوم فريقه رغم كون النجمان لم يتقبلا بسهولة قرار المدرب وكلفهما الجلوس في دكة البدلاء.

ودخل كليان مبابي في الدقيقة الـ 62 وكان وراء تسجيل الهدف الأول لفريقه وهو العاشر له في الدوري الفرنسي، ويتصدر ترتيب هدافي الدوريات الخمسة الكبرى، بينما أشرك توخيل لاعب الوسط رابيو في الدقيقة الـ 79 .

وواصل باريس سان جيرمان انطلاقته التاريخية في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم، بعدما حقق انتصاره الحادي عشر على التوالي، عقب فوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه أولمبيك مارسيليا مساء الأحد في قمة مباريات المرحلة الحادية عشرة للمسابقة.

وعزز سان جيرمان موقعه في صدارة المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، بفارق ثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه فريق ليل، في حين تجمد رصيد مارسيليا عند 19 نقطة في المركز الخامس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com